قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقعت قناة الكاس القطرية اتفاقية مع نظيرتها الأوروبية يوروسبورت لنقل مباريات الكأس الدولية للناشئين تحت 17 عاماً المقررة في الدوحة من الاحد المقبل وحتى السابع عشر من الشهر الحالي.

وسيكون بمقدور الملايين من عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء أوروبا مشاهدة نجوم المستقبل في الملعب بعد إبرام هذه الاتفاقية لبث مباريات هذه البطولة على قناة يوروسبورت 2 في 47 بلدا اوروبيا وعلى قناة يوروسبورت آسيا والمحيط الهادئ.

وتعد هذه الاتفاقية شهادة أخرى على الاهتمام المتزايد الذي تحظى به البطولة التي تقام في الدوحة بمشاركة افضل المنتخبات العالمية، وتبثها أشهر القنوات الرياضية حول العالم ايضا.

وأشار عيسى بن عبدالله الهتمي، المدير العام لقنوات الكاس الرياضية، إلى أن التنظيم الذي تضطلع به قطر باستضافتها مثل هذه البطولات quot;يثبت أن البلد يركز على تطوير لعبة كرة القدم في مسعى يجسد رابطا بين العالمين العربي والغربيquot;. وأضاف قائلا quot;بث البطولة على يوروسبورت سيفتح نافذة أخرى بين قطر وبقية دول العالمquot;.

وبالاضافة لى يوروسبورت 2، ستبث قناة الكاس ايضا في عموم آسيا لتصل إلى الملايين عبر القمر الصناعي آسيا سات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها عبر القمرين الصناعيين عرب سات ونايل سات وفي الولايات المتحدة عبر الكاس العربية والكاس بلاس الانكليزية.