قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أن مانشستر سيتي، متصدر الدوري الإنكليزي، مقتنع بالتهمة الموجهة إلى مهاجمه الإيطالي ماريو بالوتيلي من قبل الاتحاد المحلي للعبة بالاعتداء على لاعب توتنهام سكوت باركر في الدوري المحلي، وذلك بعدما المح اليوم الثلاثاء انه لن يستأنف عقوبة ايقاف اللاعب لاربع مباريات.

وكشف مساعد مدرب سيتي الدولي السابق ديفيد بلات انه المستبعد استئناف قرار الاتحاد المحلي للعبة، لكنه شدد على ان الفريق لم يتخذ حتى الان قراره النهائي بشأن هذه المسألة.

واعتبر بلات ان فيديو المباراة اظهر بان وضع بالوتيلي ليس جيدا وبانه لا جدوى من بعض الاستئنافات، مضيفا عشية مباراة فريقه مع ليفربول في كأس الرابطة المحلية quot;من المرجح اننا سنفتقد لاعبا لاربع مبارياتquot;.

وامام سيتي حتى الساعة السادسة مساء (توقيت غرينيتش) من غد الاربعاء حتى يتقدم باستئنافه، وفي حال لم يفعل ذلك سيغيب بالوتيلي عن مباراة ليفربول، علما بان فشل الاستئناف سيعرض اللاعب لعقوبة اكبر.

وكان بالوتيلي قاد مانشستر سيتي للفوز على توتنهام 3-2 بهدف سجله الايطالي في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء انتزعها من ليدلي كينغ، الا انه لم يكن يستحق مواصلة المباراة حتى ثوانيها الاخيرة لان الحكم لم يتنبه الى ان لاعب انتر ميلان السابق داس عمدا على رأس سكوت باركر عندما قام الاخير بصد تسديدة الايطالي قبل ان يسقط اللاعبان ارضا، وذلك في الدقيقة 83 من المباراة.