أنهىالمدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي السير أليكس فيرغسون خلافه مع مدافع فريقه ريو فيردناند والذي حدث بعد رفض اللاعب ارتداء قميص يروج لحملة مناهضة العنصرية في انكلترا خلال مباراة الفريق أمام ستوك سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان فيرغسون تعهد باتخاذ إجراءات صارمة ضد فيرديناند،إلا أن اتحاد اللاعبين المحترفين في إنكلتراحذره من معاقبةاللاعب أو اتخاذ أي إجراء تأديبي ضده.

وأشار فيرغسون خلال الحصة التدريبية التي خاضها الفريق اليوم استعداداًلمباراة براغا على ملعب اولد ترافورد في دوري أبطال أوروبا، الى اي من المشاكل لم تعد موجودة مع اللاعب ، في وقت اعتبر ما حصل معفرديناند هو سوء تفاهم.

وأضاف quot;الأمر بسيط. تحدثت الى ريو. كانت مشكلة في التواصل بيننا. كان يرى انه يتعين علي التحدث إليه ولم أتوقع أن يشكل ارتداء القميص مشكلة بالنسبة له.quot;

بجانبه أكد فيرجسون إنه لن يدفع بالثنائي ريو فرديناند وباتريس ايفرا في المباراة التي ستجمعه مع فريق براغا البرتغالي في دوري أبطال اوروبا الثلاثاء لإراحتهما قبل المباراة الصعبة أما تشيلسي في الدوري الانكليزي.

وقال فيرغسون لوسائل الإعلام:quot;لن يلعب ريو فرديناند ولا باتريس ايفرا (أمام براغا). سوف نخوض مباراة قوية أمام تشيلسي يوم الاحد.quot;

ويستقبل مانشستر يونايتد غداً فريق براغا البرتغالي ضمن المرحلة الثالثة للمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا فيما يحل ضيفاً على تشيلسي متصدر الدوري الانكليزييوم الأحد المقبل في مباراة صعبة.