أكد سيرجيو اغويرو لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي أن فريقه يجب أن يظهر بشكل جيد في مباراته القادمة في دوري أبطال أوروبا امام فريق ريال مدريد الاسباني مساء الأربعاء المقبل.


إيلاف - حازم يوسف :رفع الأرجنتيني سيرخيو ألكون أغويرو مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي شعار quot;لا بديل عن الفوزquot; في مباراة فريقه المقبلة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني في الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وأكد المهاجم الأرجنتيني على ضرورة أن يظهر بطل الدوري الإنكليزي بشكل جيد في الجولة المقبلة من البطولة الأوروبية الشهيرة.

وأظهر اللاعب الذي يتمتع بعلاقة قوية مع مواطنه ليونيل ميسي ثقة كبيرة بفريقه بتأكيده على وجوب الفوز على ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في الجولتين المتبقيتين من دور المجموعات في دوري الأبطال مشيراً في الوقت ذاته أن لاعبي السيتزن سيبذلون ما في وسعهم من أجل هذا الهدف والتأهل إلى دور الـ16 من أمجد الكؤوس الأوروبية.

وقال أغويرو في تصريحات صحافية:quot;لقد انتصرنا في الدوري وسجلت وهو شيء رائع أن تسجل وفريقك يربح، علينا أن نركز في دوري الأبطال ونفوز المباريات القادمة دون النظر لنتائج أحدquot;.

وسحق مانشستر سيتي ضيفه أستون فيلا بخماسية نظيفة في المرحلة الثانية عشرة من البريميرليغ ليتنزع بذلك صدارة الدوري الإنكليزي من جاره وغريمه اللدود يونايتد الذي سقط خاسراً في عقر دار نوريتش سيتي بهدف نظيف.

وقد يُعطي تصدر الدوري الإنكليزي دفعة كبيرة لزملاء يايا توريه قبل مواجهة الريال الأوروبية رغم موقف كتيبة الإيطالي روبيرتو مانشيني الصعبة بتواجدهم في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين من تعادلين أمام دورتموند وأياكس أمسترادم في ملعب الاتحاد مقابل خسارتين خارج الديار.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة للفريقين حيث يطمح الفريق الإنكليزي في الفوز لإبقاء آماله في سباق التأهل إلى الدور المقبل من دور الأبطال فيما يتوجب على الفريق الإسباني الخروج بنتيجة إيجابية قبل استضافة بطل الدوري الهولندي على ملعبه سانتياغو برنابيو.

وأعلن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في أكثر من مناسبة أن الهدف الأساسي من المجموعة هو التأهل بغض النظر على المركز الأول أو الثاني مؤكداً أن احتلال فريقه المرتبة الثانية سيكون مشكلة كبيرة لمن سيلاقيه في الدور المقبل بحسب نظام دوري أبطال أوروبا.

على الجانب الآخر، يحل متصدر المجموعة بوروسيا دورتموند ضيفاً ثقيلاً على أياكس الهولندي حيث يحاول الفريق الألماني تأمين تأهله بشكل رسمي بالظفر بالنقاط الثلاث من الأراضي الهولندية قبل أن تختلط الحسابات من جديد في حال فاز السيتي على الريال في الجولة ذاتها.