قطع النصر السعودي نصف المشوار نحو التأهل الى الدور الثالث لمسابقة كأس الإتحاد العربي وذلك بفوزه على ضيفه الحد البحريني 3-صفر الاثنين على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في ذهاب الدور الثاني.
وسجل الاكوادوري خايمي أيوفي (69 من ركلة جزاء) وسعود حمود (71) ومحمد السهلاوي (78) الاهداف.
ويلتقي الفريقان ايابا الأربعاء المقبل في المنامة.
وكثف النصر هجومه منذ البداية على مرمى ضيفه الذي اكتفى بالدفاع، وكاد صاحب الارض يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 من تسديدة على الطائر للمصري حسني عبد ربه مرت بجوار القائم، ورد الحد من ركلة حرة لمحمد عاشور مرت بجوار القائم (23).
وسدد محمد عيد كرة ثابتة فوق العارضة (36).
وانتظر النصر الدقيقة 69 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انبرى لها أيوفي بنجاح (69)، ثم اضاف الهدف الثاني عندما مرر حسين عبد الغني كرة خلف المدافعين لأيوفي استقبلها بصدره وهيأها لحمود الذي تابعها داخل المرمى (71)، قبل ان يختم السهلاوي المهرجان بهدف ثالث اثر عرضية لأيوفي من الجهة اليمنى تابعها داخل المرمى (78).
وكاد خالد الغامدي يضيف الهدف الرابع اثر كرة مرتدة توغل بها داخل المنطقة وانفرد بعباس أحمد الذي تصدى لكرته بقدمه وحولها الى ركلة ركنية (87).
من جهته فاز القوة الجوية العراقي على شباب الظاهرية الفلسطيني 3-صفر على استاد فرانسوا حريري في مدينة اربيل الثلاثاء.
وسجل علي سعد (31) وهمام طارق (62) وحمادي احمد (70) الاهداف.

ويلتقي الفريقان ايابا في الخامس من الشهر المقبل في رام الله.

ولم يجد القوة الجوية اي صعوبة في فرض سيطرته على المباراة منذ شوطها الاول اذ اظهر افضلية واضحة ترجمها بتقدمه في الدقيقة 31 بواسطة علي سعد الذي استغل خروج حارس الظاهرية وسدد كرة ارضية لم يستطع المدافع ابعادها قبل ان تعانق الشباك.

وواصل القوة الجوية افضليته في الشوط الثاني وعزز همام طارق تقدمه باحرازه الهدف الثاني (62).

واستغل حمادي احمد اندفاع لاعبي الظاهرية من اجل تقليص الفرق وخطف كرة خادع بها الحارس بعدما سددها ارضية محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 70.

وحالت عارضت القوة الجوية دون تقليص النتيجة عندما ردت كرة قوية سددها اسماعيل قيسية في الدقيقة 77.