أقر المدير الفني الفرنسي لفريق أرسنال الانكليزي آرسين فينغر بوجود مشكلات عديدة لدى فريقه منذ بداية الموسم، إلا أنه أكد أن لديه القدرة على حلها ومعالجتها.

ويعاني أرسنال في منتصف جدول الدوري الانكليزي الممتاز وتتلاعب به فرق أخرى أقل شأنا مما دفع أنصاره الى اثارة الاسئلة علانية حول مستقبله.

وخسر أرسنال بهدفين دون رد على أرضه السبت في الدوري أمام سوانزي سيتي وكان لهذه الهزيمة وقع سيء على بعض الجماهير لكن اكثر الامور التي اقلقت عشاق المدفعجية كانت قدرة الفريق المنافس على الاستحواذ على الكرة وخلق العديد من الفرص السانحة التي كان يشتهر بها ابناء المدرب فينجر في السابق.

واظهر العرض المتواضع لارسنال الى اي مدى تراجع مستوى الفريق منذ ايام مجده في 2004 حينما انهى الموسم دون هزيمة واحدة ليفوز بلقبه الثالث عشر في الدوري الانكليزي والذي كان اخر القابه حتى الان.

واشار فينغر الى حقيقة ان اربع مباريات من ست مقررة للفريق في الدوري في ديسمبر كانون الاول الجاري ستكون على ارض ارسنال ولذلك فهو يعتقد ان بمقدور فريقه الحصول على بعض الدعم المعنوي لتقليص الفارق مع اصحاب الصدارة.

لكن هزيمة يوم السبت هزت بقوة ثقة الفريق في نفسه خاصة بعد ان تلاعب به فولهام ايضا لفترات طويلة من المباراة التي تعادلا فيها 3-3 الشهر الماضي.

ويحتل ارسنال حاليا المركز العاشر في الدوري الانكليزي بعد 15 مباراة متأخرا بفارق خمس نقاط المنافس اللدود توتنهام هوتسبير وبفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد المتصدر.

ويدرك فينغر انه يتعين على الفريق تعديل الاوضاع قبل مواجهة وست بروميتش المتألق يوم السبت.

وقال فينغر quot;هناك مشكلة بالطبع. الشيء المهم عندما تواجه مشكلة ان تفعل شيئا لحلها.quot;

وأضاف quot;الشيء الثاني هو مدى قدرتك على القيام بشيء لحلها. اثق اننا نملك الشيئين معا فلدينا القوة وسنفعل شيئا لحل المشاكل. دعونا لا نسرف في الكلام.quot;

وتابع لموقع النادي على الانترنت quot;خسرنا يوم السبت وبالطبع لسنا سعداء بهذا الامر. لكننا نملك فريقا قويا لديه العزم والتصميم وسيكشف عن معدنه في المباريات المقبلة.quot;