باشرت لاعبة التنس الروسية ماريا شارابوفا استعداداتها الكبيرة لأعياد الميلاد وأشركت معجبيها على صفحات التواصل الاجتماعي في الاطلاع على كامل تحضيراتها للمناسبة الأهم.


حازم يوسف - إيلاف : وظهرت الحسناء الروسية خلال التصوير بالزي الخاص بالكريسماس والقبعة مع مساعدتها في تحضير شجرة أعياد الميلاد مع عائلتها في منزلها الخاص وفقاً للصور المتداولة لها على الشبكة العنكبوتية.
وفضلت الشقراء تحضير الشجرة مع عائلتها خلافاً لمشاهير آخرين في إطار الاستعدادات الجارية للاحتفال بـquot;الكريسماسquot; في الـ24 من كانون الأول/ديسمبر الحالي.
وتعتبر شارابوفا من quot;نخبةquot; لاعبات التنس في العالم إلا أن مستواها بدأ في التراجع لمصلحة الأميركية سيرينا ويلياس والبيلاروسية فيكتوريا أزارينكا ومنافسة قوية من الدنماركية كارولين فوزنياكي.
واكتفت شارابوفا بالميدالية الفضية في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في لندن لمصلحة الأميركية المتألقة سيرينا وليامس التي توجت كأفضل لاعبة في كرة المضرب في عام 2012.
وتصنيف quot;شارابوفاquot; كأجمل لاعبة تنس من بين المتواجدات على الساحة الرياضية العالمية مما أهلها لتوقيع عقود إعلانات بمبالغ طائلة.
وفسخت الحسناء خطوبتها من نجم كرة السلة الأميركي السابق السلوفيني ساشا فوياتشيتش بسبب ما أسموه quot;تعارض في برامج الرياضيينquot; ليصبح حفل الزفاف الذي كان متوقعاً في أسطنبول التركية مجرد أضغاث أحلام ليس إلا!
وكان الثنائي الرياضي قد أعلن عن خطوبتهما في تشرين الأول/أكتوبر 2010 حينما كان يلعب فوياتشيتش في صفوف لوس أنجليس ليكرز بطل الدوري الأميركي لكرة السلة عامي 2009 و2010.
وبدأت شارابوفا تأخذ اتجاهاً متزايداً نحو عالم المال والأعمال مع انحدار مستواها الرياضي بافتتاحها مؤخراً متجراً جديداً لبيع حلوياتها خاصة حلوة الشفاه في مدينة لوس أنجلوس الأميركية.
ودشنت الحسناء قبل بضعة أشهر خط إنتاج حلوى يحمل علامة تجارية خاصة بها تدعى quot;شوغار بوفاquot; معتبراً أنه من أكثر المشاريع إثارة لاهتمامها واستثماراً لأموالها.
وطرحت شارابوفا الحلوى للبيع مقابل 5.99 دولار للعلبة الواحدة حيث من المقرر أن تباع الحلوى الخاصة بها في متاجر خاصة وفنادق في مختلف أنحاء العالم.
تشمل هذه الحلوى 12 نوعا تم تصميمها في أشكال مختلفة من بينها شكل كرات تنس ونظارات وحقائب وتحمل أسماء مختلفة منها: سبورتي وسيلي وسبوكي.
واعترفت شارابوفا التي تعد من أعلى الرياضيات دخلاً في العالم أن أصدقائها هم من شجعوها على إطلاق مشروع الحلوى الخاص بها بسبب إعجابهم بالحلوى التي تعدها في منزلها.