خسر منتخب عمان امام ويغان الانكليزي بهدف للاشيء في مباراة ودية اقيمت باستاد السيب بالعاصمة العمانية مسقط في اطار استعدادات المنتخب العماني لمباراة تايلاند المقررة في 29 الحالي في ختام منافسات المجموعات الاسيوية المؤهلة الي كاس العالم في البارزيل 2014.

واحرز توماس صامويل هدف ويغان الوحيد (48).

ولعب منتخب عمان بتشكيلة من الدوري المحلي ما عدا اسماعيل العجمي المحترف في كاظمة الكويتي وعماد الحوسني المحترف في الاهلي السعودي وشارك علي الحبسي مع منتخب عمان في الشوط الاول ومع ويغان في الشوط الثاني.

وسيلتقي المنتخب العماني في مباراته الثانية الودية امام الهند يوم 23 الحالي الحالي.

وكان المنتخب الاولمبي العماني قد تعادل في وقت سابق امام اوزبكستان في مباراة دولية ودية مغلقة حيث لم يسمح للاعلام والجماهير من حضور المباراة وتأتي هذه المباراة في اطار تحضيرات الاولمبي العماني للقاء كوريا الجنوبية يوم 22 شباط/فبراير الحالي في تصفيات اسيا المؤهلة لاولمبياد لندن.

كما تعادل منتخب كوريا الشمالية ونظيره الكويتي 1-1 في المباراة الدولية الودية في كرة القدم التي اقيمت خلال معسكره الصيني قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعه بنظيره الكوري الجنوبي في 29 شباط/فبراير الجاري في سيول، ضمن الجولة السادسة الاخيرة لمنافسات الدور الثالث من المجموعة الثانية للتصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل.

ويحتاج quot;الازرقquot; الى الفوز وحده لضمان مقعد له في الدور الرابع الحاسم من التصفيات إذ يحتل حاليا المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط خلف لبنان الثاني (10 نقاط) وكوريا الجنوبية المتصدرة (10 نقاط أيضا).

ويحل المنتخب اللبناني ضيفا على الامارات في 29 شباط/فبراير ايضا.

ويخوض المنتخب الكويتي مباراة ثانية ضد نظيره الصيني في 22 منه، ثم يغادر بعدها quot;الأزرقquot; الى سيول استعدادا للمباراة المصيرية.