اعلن نادي بايرن ميونيخ الخميس انه تلقى اكثر من مليون طلب لحجز بطاقات الدخول الى ملعب اليانز ارينا لمشاهدة المباراة النهائية من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم في 19 ايار/مايو بين الفريق البافاري وتشلسي الانكليزي اللذين تأهلا على حساب ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين على التوالي.

ولم يضع الاتحاد الاوروبي للعبة بتصرف الناديين الا 17500 بطاقة، فيما يتسع الملعب لنحو 66 الف متفرج، ويتراوح سعر البطاقة الواحدة بين 70 و370 يورو.

على صعيد آخر، دعا المدير التننفيذي للنادي البافاري الدولي السابق كارل هاينتس رومينيغه الاتحاد الاوروبي للعبة الى تغيير نظام تجميع البطاقات الصفراء في دوري ابطال اوروبا بهدف عدم حرمان بعض اللاعبين من المشاركة كما ستكون عليه الحال في المباراة النهائية.

وقال quot;اشعر بشعور اللاعبين الثلاثة الذي سيحرمون من خوض المباراة بعد ان نال كل منهم 3 بطاقات صفراء. هذا النظام يجب ان يناقش وربما يتغير حتى لو كنا لا نستطيع تغييره اليومquot;.

يذكر ان النمسوي دافيد الابا وهولغر بادشتوبر والبرازيلي لويز غوستافو سيغيبون عن صفوف بايرن ميونيخ، فيما يغيب البرازيلي راميريش والبرتغالي راوول ميريليش والصربي برانيسلاف ايفانوفيتش عن تشلسي، اضافة الى قائده جون تيري الذي نال بطاقة حمراء في اياب نصف النهائي.