توقع المدرب الإيطالي فابيو كابيلو أن يواجه خلفه روي هودجسون صعوبة في مهمته مع المنتخب الإنكليزي لان الوقت ليس كافيا من اجل quot;خلق الذهنية اللازمة لتحقيق الفوز من الان حتى انطلاق كأس اوروبا 2012quot;.

وقال كابيلو الذي اقيل من منصبه من المنتخب الانكليزي على خلفية انتقاده الاتحاد المحلي للعبة بسبب قيام الاخير بتجريد مدافع تشلسي جون تيري من شارة القائد لاتهامه بالعنصرية، في تصريح نشرته صحيفة quot;تايمزquot; اليوم الجمعة: quot;ان فكرة خلق روحية الفريق وذهنية الفوز في وقت قصير جدا صعبة للغاية. ستكون مهمة شاقة جداquot;.

ورأى كابيلو ان مهمة المدرب ليست بالعمل العادي، مضيفا quot;من الصعب جدا خلق شيء ما. لا يمكننا القيام باي شيء خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة. لا يمكننا دائما ان نستخرج الافضل من اللاعبين لان بعضهم يعاني من الاصابة والبعض الاخر ليس في قمة مستواه او ليس سعيدا في وضعه داخل ناديه او يواجه مشكلة مع مدربهquot;.

وتمنى كابيلو (53 عاما) في الوقت ذاته ان يتمكن من المنتخب الانكليزي من تحقيق النتائج المرجوة في كأس اوروبا الصيف المقبل لان ذلك سيعكس اهمية العمل الذي قام به خلال فترة تواجده مع quot;الاسود الثلاثة، مضيفا quot;انا سعيد بالعمل الذي قمت به من اجل انكلترا. امل ان تكون انكلترا من بين افضل المنتخبات في كأس اوروبا وأن تظهر العمل الجيد الذي قمت بهquot;.

وواصل quot;اذا جرت الامور على ما يرام فسيدرك الجميع باني قمت بعمل جيدquot;.

ولم يستبعد كابيلو فكرة العودة الى انكلترا من اجل الاشراف على احد اندية الدوري الممتاز، مضيفا quot;في نهاية مسيرتي، سيكون من المثير للاهتمام ان اتمكن من ايجاد فريق متحفز جدا من اجل الوصول الى القمة. انكلترا ستكون مكانا مثيرا للاهتمام لاني اعرف جيدا الاندية واللاعبين. كل شيء سيكون اسهل بالنسبة ليquot;.