اعتبر مهاجم ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو في مقابلة مع شبكة quot;سي أن أنquot; الأميركية أنه quot;أفضل من (ليونيل) ميسيquot; المهاجم الدولي الأرجنتيني في فريق برشلونة الإسباني.

واستدرك رونالدو قائلا quot;لا يمكن مقارنة محرك سيارة فيراري بمحرك سيارة من نوع بورش لان السيارتين تملكان محركين مختلفين. هو يعطي افضل ما لديه في برشلونة، وانا كذلك في ريال مدريد، لكني افضل منهquot;.

وقال رونالدو (46 هدفا) الذي خسر لقب هداف الدوري في المرحلتين الاخيرتين لمصلحة ميسي (50 هدفا)، quot;ترتيب الدوري يتكلم عن نفسه: 9 نقاط تفصل بين ريال مدريد وبرشلونة وهذا كم هائل في اسبانيا. لقد لعبنا افضل من برشلونة هذا الموسم، وهذا الامر انا مقتنع بهquot;.

واضاف quot;تأكدت من اننا الافضل عندما هزمناهم قبل نحو شهر على ملعب كامب نو (الهزيمة الوحيدة على ارضه). تيقنت حينها اننا افضل منهم، لكن علينا ان نحترمهم لانهم فريق كبير جداquot;.

وتعليقا على خروج ريال مدريد من نصف نهائي دوري ابطال اوروبا على يد بايرن ميونيخ الالماني (الذهاب 1-2 والاياب 2-1) واهداره ركلة جزاء خلال تنفيذ ركلات الترجيح، قال النجم البرتغالي quot;الخسارة صعبة خصوصا اذا كانت بركلات الترجيح. اضاعة الركلة لم تقلقني كثيرا لانني سجلت هدفين في الوقت الاصلي، لكن حقيقة يبقى ذلك اليوم من اسوأ الايام في مسيرتي الرياضيةquot;.