تحقق شرطة quot;سكوتلاندياردquot; البريطانية في اعتداء مزعوم قام به لاعب كرة المضرب الارجنتيني دافيد نالبنديان عندما تعرض حكم للخط للاصابة بعدما ركل اللاعب لوحة اعلانية في دورة كوينز الانكليزية الدولية لكرة المضرب الاحد.

واستبعد نالبانديان المصنف عاشرا من المجموعة الثانية للمباراة النهائية امام الكرواتي مارين سيليتش بسبب سلوك غير رياضي.

وتم استبعاد نالبانديان الذي كسب المجموعة الاولى 7-6 (7-3)، بسبب تصرفه غير الرياضي عندما خسر ارساله في الشوط السابع من المجموعة الثانية حيث تخلف 3-4، ففجر جام غضبه بركله لوحة اعلانات بمحيط كرسي احد حكام الخط اندرو ماكدوغال واصاب الاخير في قصبة ساقه اليسرى.

وقالت شرطة quot;سكوتلاندياردquot; اليوم الاثنين: quot;نحن على علم بوقوع حادث في بطولة ايجون في 17 حزيران/يونيو. قدمت شكوى ودائرة لندن تحقق الانquot;.

وتوقفت المباراة بضع دقائق وتقدم نالبانديان باعتذاراته الى الحكم بيد ان ذلك لم يجد نفعا لان مسؤول رابطة اللاعبين المحترفين طوم بارنس قرر استبعاده.

وبعد تسليم كأس البطولة الى سيليتش اعترف نالبانديان (30 عاما) بارتكابه quot;خطأquot;، وقال quot;نكون احيانا مستائين على ارضية الملعب، ومن الصعب التحكم في الاعصاب. انا آسفquot;.

وكان نالبانديان يخوض المباراة النهائية الاولى له منذ عام ونصف العام وتحديدا منذ نهائي دورة اوكلاند في كانون الثاني/يناير 2011.