بيعت 40 ألف تذكرة متاحة في ساعة واحدة فقط لمشاهدة المباراة الودية التي ستجمع بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي في إطار إستعداد الفريقين لمنافسات الموسم المقبل.

وكان الموقع الرسمي لبرشلونة على موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك قد أعلن صباح الثلاثاء عن بدء بيع تذاكر المباراة الإستعدادية.

وستقام المباراة الودية بين البلوغرانا والشياطين الحُمر في الثامن أغسطس/آب المقبل على ملعب اوليفي في مدينة غوتنبرغ السويدية.

وستكون المباراة بمثابة إعادة لنهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2009 و2011 حيث تمكن الفريق الكاتالوني من قهر منافسه الإنكليزي في المرتين .

ويأمل برشلونة في إستعادة لقب الدوري الإسباني والمنافسة بقوة على دوري الأبطال في عهد مدربه الجديد تيتو فيلانوفا المساعد السابق لبيب غوارديولا الذي ترك الفريق مع نهاية الموسم الماضي لحاجته للراحة بعد 4 سنوات في قيادة الفريق الكاتالوني.

ويصطدم فيلانوفا شريك غوارديولا في الإنجازات مطلع الموسم الجديد بالغريم الأزلى ريال مدريد في كلاسيكو السوبر الإسبانية الذي يجمع بين بطلي الدوري والكأس المحلية.

كما تترقب الجماهير الكروية مواجهة من نوع خاص بين فيلانوفا ومورينيو بعد مرور سنة كاملة من خلافهما العلني الذي بدأه البرتغالي بمحاولته فقأ عين الأول في إياب كأس السوبر المحلية في كامب نو.

أما على صعيد مانشستر يونايتد فلا يختلف الحال كثيراً حيث يطمح أبناء السير أليكس فيرغسون للعودة إلى الأضواء بعد الموسم المخيب للآمال لرفاق روني إثر خسارتهم الدوري المحلي وكأس إنكلترا وخروجهم خاليي الوفاض من مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي quot;يوروبا ليغquot;.