أكد المدرب البرتغالي المحنك جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني أن مواطنه ونجم فريقه الأبرز كريستيانو رونالدو quot;لم يصل بعد إلى سقف طموحاته، وأن لديه المزيد ليقدمه في الموسم المقبلquot;.

ففي تصريحات أدلى بها لصحيفة (ماركا) تسائل مورينيو quot;ماذا يمكن الانتظار أكثر من لاعب بلغ معدله التهديفي نصف هدف في كل مباراة؟ ورغم ذلك لا يزال يشعر بالجوع تجاه الالقابquot;.

وأكد المدرب الاستثنائي أن كريستيانو يطمح للتتويج بدوري أبطال أوروبا مع الميرينجي، مع أنه سبق أن فاز بها مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، مبديا ثقته في أنه quot;سيحقق حلمه طالما استمر في هذه الحالة البدنية المرتفعة، وأنه سيفاجئ الجميع بأدائه كما اعتاد دائماquot;.

وأضاف quot;الكأس الأوروبية العاشرة تظل محط انظار رونالدو بعد فوزه بالليجا وكأس الملك ولقب البيتشيتشي (هداف الدوري) والحذاء الذهبي (هداف دوريات أوروبا)quot;.

كما أشار الى أن quot;عدوى كريستيانو تفشت بين زملائه، فقد ارتفع مستوى باقي اللاعبين بعد أن شاهدوا على الطبيعة كيف يطور هدافهم من أدائه بشكل مستمرquot;.

ويرى quot;موquot; أن quot;صاروخ ماديراquot; ليس في حاجة لفترة اعداد لأنه أنهى الموسم على أكمل وجه وقدم أداءا مميزا في يورو 2012 ، مؤكدا أنه لا ينتابه أي شك في أن رونالدو سيعود من عطلته quot;دون أن يزداد حجمه ولو جراما واحداquot;.


وعن تكذيب كريستيانو للشائعات التي ترددت حول عزمه الرحيل قريبا عن النادي الملكي، علق مدرب بورتو وتشيلسي وإنتر ميلانو السابق بأن قائد سيليساو أوروبا كشف عن quot;مدريديتهquot; وعشقه وانتمائه لهذا الكيان.