أكد مدرب ليفربول برندن رودجرز أن المهاجم اندي كارول لن يغادر النادي على سبيل الإعارة، من دون ان يستبعد بيع الدولي الإنكليزي بالسعر المناسب.

ويعتقد ان رودجرز رفض عرضا من النادي السابق لكارول نيوكاسل يونايتد، لاعادة ضمه على سبيل الاعارة مدة سنة.

ويبقى مستقبل المهاجم الدولي البالغ من العمر 23 عاما في ليفربول غير مؤكد، مع ايضاح رودجرز انه مستعد للبحث في عروض لانتقاله.

وقال رودرجز لقناة quot;سكاي سبورتquot;: quot;ثمة حديث عن مغادرته على سبيل الاعارة، لكنني لن اتطلع اطلاقا الى اعارة لاعب كهذا، ولاسيما بعد الاستثمار الذي دفعه الناديquot;.

اضاف: quot;لكن حالته هي نفسها لكل لاعب. اذا قدم عرض لأي لاعب في النادي، اما سننظر اليه او نصرف النظر عنه، واندي ليس مختلفا عن ذلكquot;.

وعرف كارول اوقاتا مخيبة للامال مع ليفربول منذ انتقاله اليه في كانون الثاني/يناير 2011 برقم قياسي بلغ 35 مليون جنيه استرليني (8ر54 مليون دولار)، ولم يسجل سوى 11 هدفا في 56 مباراة.

ويعتقد ان الهداف القوي البنية قد لا يلائم اسلوب التمرير السلس الذي يعتمده رودجرز، لكن مدرب ليفربول سعى الى طمأنة كارول بأنه سيمنح فرصة في حال قرر البقاء في انفيلد.

وقال رودجرز: quot;تحدثت بانفتاح وصراحة مع اندي لجهة اين هو الان، لكنني قمت بالامر نفسه مع كل اللاعبين. تحدثت اليهم جميعا، وتواصلت مع كل المجموعةquot;.

اضاف: quot;يسلط الضوء اكثر على اندي لأنه لاعب شاب. قد لا يرى الاخرون انه يتلاءم معي، لكن بالنسبة الي هو جزء مهم من المجموعةquot;.