اكد وكيل النجم البرازيلي لوكاس مورا، ان اللاعب الشاب الذي دخل مانشستر يونايتد الإنكليزي على خط المفاوضات لضمه، لن يغادر ناديه ساو باولو.

وقال وكيل اللاعب فاغنر ريبيرو لموقع quot;يو او الquot; البرازيلي: quot;لوكاس مورا لن يغادر. هو سعيد في ساو باولو. علينا ان ننسى هذا الموضوع. لا امكانية لأن يغادر الانquot;.

واشار ريبيرو الى ان يونايتد quot;قدم عرضا ورفض، ولن يقدم عرضا اخر لأنه وصل الى حده الاقصىquot;.

وتردد ان لوكاس (19 عاما) كان على وشك الانتقال الى quot;الشياطين الحمرquot;، مع تأكيد مدربهم الاسكتلندي السير اليكس فيرغسون امس دخول النادي في مفاوضات مع ساو باولو لاقناعه بالتخلي عن نجم وسطه، نافيا في الوقت عينه التوصل الى اتفاق.

وذكرت تقارير صحافية ان ساو باولو رفض عرضا من مانشستر قيمته 35 مليون يورو، وان النادي البرازيلي بات غير مستعد لبيع اللاعب وإن تلقى عرضا اعلى.

لكن تقارير اخرى اشارت الى ان النادي يخوض رهانا ماليا بقراره عدم بيع لوكاس، اذ انه ما زال يملك 80 في المئة من حقوق انتقاله. لكن هذه النسبة ستنخفض الى 70 في المئة بدءا من الاول من اب/اغسطس المقبل، وعليه قد يخسر ساو باولو 4 ملايين يورو في حال لم يتم صفقة انتقال لوكاس بحلول الثلاثاء المقبل.

وكان فيرغوسون قد نفى من شنغهاي على هامش الجولة التحضيرية التي يقوم بها فريقه في اسيا، صحة التقارير التي تحدثت عن اتمام انتقال لوكاس مقابل 26 مليون جنيه استرليني (33 مليون يورو).

وقال : quot;ليس صحيحا. لم نتوصل الى اتفاق بالنسبة لهذا اللاعب. اظهرنا اهتمامنا لكن حتى توصلنا الى اتفاق لا يمكننا القول بانه لاعبناquot;.