قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;كانت فرحة نجم منتخب الامارات عمر عبد الرحمن لا توصف بعد الاداء الذي قدمه امس امام الاوروغواي وخصوصا باللعب على ملعب quot;اولدترافوردquot; التابع لمانشستر يونايتد وذلك ضمن مسابقات كرة القدم في اولمبياد لندن.

وخسرت الامارات بصعوبة امام الاوروغواي 1-2 ضمن المجموعة الاولى.

خطف عبدالرحمن (20 عاما) الأنظار امس وقدم مستوى رائعا نال اعجاب الجماهير التي حضرت المباراة.

وقال النجم الاماراتي في هذا الصدد quot;من الفخر أن نجعل الجماهير الانكليزية تشجع المنتخب الإماراتي. جميع اللاعبين قدموا مستوى جيدا ليس عمر عبد الرحمن فقط ويشرفني إن هناك عددا من الجماهير رددت إسميquot;.

وعن شعوره باللعب في ملعب أولد ترافورد قال quot;انه شعور لا يوصف, فقد كنا نرى الملعب على شاشة التلفزيون وفجأة تجد نفسك تلعب فيهquot;.

وعن فرص المباراة اوضح quot;كنا نتمنى تحقيق نتيجة ايجابية امس، لكن المنتخب ما يزال في البطولة لاننا جعل كل الفرق تحترمناquot;.

من جهته، قال المدافع حمدان الكمالي quot;قدمنا مباراة كبيرة أجبرت الجماهير على احترامنا، وهذا أهم ما كسبناه في اللقاء رغم خسارة النقاط التي اصابتنا ببعض الحزن، خاصة أنه كان بالإمكان الخروج بالتعادل على الأقلquot;.

وأكد الكمالي أن لاعبي المنتخب الاماراتي quot;يعلمون صعوبة المهمة في المباراتين المقبلتين أمام بريطانيا والسنغال بسبب قوتهماquot;، مضيفا quot;لن نتخلى عن الأداء القوي الذي قدمناه امام الاوروغواي وسنحاول بذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتيجة أفضل تسعد الجماهير التي أعتقد أنها كانت راضية عن مستوانا في المباراة الأولىquot;.

وانتقل المنتخب الاماراتي من مانشستر الى العاصمة لندن اليوم الجمعة حيث ستقام مباراته الثانية ضد اصحاب الارض على ملعب ويمبلي بعد غد الاحد.