عمقت صربيا جراح تونس عندما الحقت بها الخسارة الثانية على التوالي بالفوز عليها 3-1 الثلاثاء في قاعة quot;ايرل كورتquot; التاريخية في الجولة الثانية من منافسات المجموعةالثانية ضمن الدور الأول لمسابقة الكرة الطائرة للرجال في دورة الألعاب الأولمبية في لندن.

وكسبت صربيا الشوط الاول بسهولة 25-15 في 22 دقيقة، ثم حسمت الثاني في صالحها ايضا 25-21 في 25 دقيقة، قبل ان تكسب تونس الشوط الثالث 25-20 في 26 دقيقة، لكنها خسرت الشوطي الرابع 18-25 في 26 دقيقة ومنيت بهزيمتها الثانية بعد الاولى امام البرازيل الوصيفة صفر-3 في الجولة الاولى.

وقال لاعب تونس بلال بن حسين: quot;اليوم لعبنا جيدا جدا امام صربيا التي تعتبر منتخبا كبيرا، اعتقد اننا في كل الاحوال سنلعب بشكل أفضل في المباراة المقبلةquot;.

واضاف quot;افتقدنا الى التركيز في الشوط الرابع، نحتاج الى ان نكون أكثر تركيزا ضد المنتخبات الكبيرة، وعلى التفاصيل الصغيرة، وان نتجنب بعض الأخطاءquot;.

وتابع quot;اعتقد باننا في هذه المباراة مثلنا تونس والكرة الطائرة الافريقية جيدا. لن نكن كذلك كثيرا ضد البرازيل (في المباراة الاولى)، ولكن ضد صربيا كنا أفضل بكثيرquot;.

وتشارك تونس للمرة السادسة في الاولمبياد، وهي تغلبت على مصر والكاميرون اللتين تربعتا على عرش الطائرة الافريقية لسنوات وذلك خلال الدورة المؤهلة التي اقيمت العام الماضي في العاصمة الكاميرونية ياوندي وانهتها بدون اي خسارة.

وفي المجموعة ذاتها، تلعب الولايات المتحدة حاملة اللقب مع المانيا، والبرازيل مع روسيا.

وفي المجموعة الاولى، تلعب بولندا مع بلغاريا، وايطاليا مع الارجنتين، وبريطانيا مع استراليا.

وقسمت المنتخبات المشاركة وعددها 12 على مجموعتين على أن يتأهل اصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة الى ربع النهائي. وتقام المباريات في قاعة quot;ايرل كورتquot; التاريخية وسط العاصمة، التي استضافت مسابقات الملاكمة والجمباز ورفع الاثقال والمصارعة في العاب 1948.