يغيب المهاجم الانكليزي اندي كارول بداعي الاصابة عن تشكيلة ليفربول التي تخوض الاربعاء مباراة في الدور التمهيدي الثالث لمسابقة الدوري الاوروبي quot;يوروبا ليغquot; ضد غوميل البيلاروسي، مع استمرار الغموض الذي يكتنف مستقبله مع النادي الانكليزي.

ولم ينضم كارول الى بعثة الفريق التي سافرت الى بيلاروسيا، بعد انسحابه صباح اليوم من التمارين بسبب اصابة طفيفة في الفخذ.

كما يغيب عن التشكيلة الاوروغواياني لويس سواريز والويلزي غريغ بيلامي، المشاركين في دورة الالعاب الاولمبية في لندن.

وما زال الغموض يكتنف مستقبل كارول مع ليفربول، بعدما فشل في حجز مكانه في التشكيلة الاساسية للمدرب برندن رودجرز، الذي أبدى في حديث للموقع الالكتروني للنادي ثقته بضم المزيد من اللاعبين قبل انتهاء شهر اب/اغسطس الجاري.

لكن رودجرز لم يتطرق الى قضية كارول، علما انه اكد مؤخرا انه سيأخذ في الاعتبار اعارته، بعدما كان رافضا لذلك لكن مستعدا للبحث في انتقاله في شكل نهائي.

ورغم ان هيئة الاذاعة البريطانية quot;بي بي سيquot; افادت قبل يومين ان ليفربول وافق على اعارة كارول الى وستهام في مقابل مليوني جنيه استرليني مع خيار ضم اللاعب نهائيا نهاية الموسم مقابل 17 مليون جنيه، الا ان اي تعليق رسمي لم يصدر عن الناديين.

واشارت تقارير صحافية الى ان كارول يرفض الانضمام الى وستهام، ولن يلعب سوى في ناد مشارك في بطولة اوروبية.

ويحتمل ان يكون نيوكاسل يونايتد المتأهل الى مرحلة المجموعات في يوروبا ليغ، وهو النادي الذي قدم منه كارول (23 عاما) الى ليفربول في مقابل 35 مليون جنيه في كانون الثاني/يناير 2011، وجهة اللاعب في حال قرر ترك ملعب انفيلد.

وتتيح قوانين الاتحاد الاوروبي للاعب نفسه المشاركة مع فريقين مختلفين في الادوار التمهيدية ونهائيات quot;يوروبا ليغquot;، مما يعني ان في امكان كارول اللعب مع نيوكاسل وإن شارك مع ليفربول في الادوار التمهيدية.

وعرف كارول اوقاتا مخيبة للامال مع ليفربول منذ انتقاله اليه في كانون الثاني/يناير 2011 برقم قياسي بلغ 35 مليون جنيه استرليني (8ر54 مليون دولار)، ولم يسجل سوى 11 هدفا في 56 مباراة.