حقق فريق مضر السعودي لكرة اليد فوزه الأول على فريق جامعة سيدني الاسترالي بنتيجة 32 / 27 في أولى مباريات المجموعة الثانية من بطولة العالم للأندية لكرة اليد أبطال القارات /سوبر جلوب 2012 / التي تستضيفها قطر للمرة الثالثة على التوالي حالياً.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد انتهت لصالح فريق مضر بنتيجة 15 / 12 .

وبهذا الفوز جمع مضر أول نقاط في هذه البطولة.

وشهدت المواجهة سيطرة واضحة من الفريق السعودي، الذي أمسك بزمام الأمور منذ الشوط الأول، حتى وصل بالفارق إلى تسع نقاط كاملة مع انطلاق الشوط الثاني، قبل أن يتراجع مستواه بسبب الأخطاء الفردية والاستهانة بالخصم، مما أفسح المجال أمام فريق جامعة سيدني ليذلل الفارق، ولكن استفاقته جاءت متأخرة، لينتهي اللقا لصالح مضر.

ويواجه مضر مساء الثلاثاء مباراة صعبة وقوية، أمام السد القطري صاحب الأرض.

وكان فريق الزمالك المصري قد فازعلى ميتوديستا البرازيلي 33 - 24 في المباراة التي أقيمت بينهما بصالة نادي الغرافة في أولى مباريات الفريقين.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره في الشوط الأول بفارق هدفين إلى فوز كبير في الشوط الثاني الذي تسيده من بدايته لنهايته ليحصد الزمالك أول نقاطه بالبطولة العالمية ويضرب بقوة في بداية مشواره.

وشهد اللقاء تألقا ملحوظا من لاعبي الزمالك على رأسهم المخضرم حمادة الروبي حارس الفريق الذي كان نزوله في الشوط الثاني نقطة تحول لصالح الفريق وإن كان ذلك لا يقلل من المجهود الذي بذله كريم هنداوي الذي دافع عن عرين الزمالك في الشوط الأول.

وجاءت المباراة جيدة المستوى وشهدت العديد من التقلبات على مدار فتراتها حيث بدأ الزمالك الشوط الأول بقوة ووسع الفارق لصالحه إلى ثلاثة أهدافه في الربع ساعة الأولى، ولكنه تراجع وأعطى الفرصه لمنافسه البرازيلي في إداراك التعادل ثم التقدم في الدقائق العشرة دقائق الأخيرة من الشوط الأول ، وهو التقدم الذي حافظ عليه حتى النهاية حتى حسم الشوط الأول لصالحه 14 - 12.

واستعاد الزمالك توازنه مع بداية الشوط الثاني ونجح في تقليص فارق الأهداف ثم أدرك التعادل ونجح في التقدم من جديد حتى وصل الفارق إلى 4 أهداف مع مرور 15 دقيقة من الشوط الثاني.
واستمر التفوق الزملكاوي في توسيع الفارق حتى وصل إلى 9 أهداف وهو الفارق الذي انتهت به المباراة 33- 24.