أكد التركي نوري شاهين لاعب وسط ليفربول الإنجليزي لكرة القدم الجديد أنه يضع نصب عينيه المشاركة في دوري الأبطال، معتبرا أن quot;فريقا كبيراquot; مثل الذي يلعب له يستحق المشاركة في هذه البطولة كل عام.

وحضر اللاعب التركي، الذي أعلن رسميا انضمامه إلى quot;الريدزquot; على سبيل الإعارة من ريال مدريد السبت الماضي، إلى ملعب quot;أنفيلدquot; صبيحة ذلك اليوم لحضور المباراة التي تعادل فيها ليفربول مع ضيفه مانشستر سيتي بهدفين في الدوري الإنجليزي.

وقال شاهين quot;ناد كبير مثل ليفربول عليه أن يلعب كل عام في دوري الأبطال ونحن سنبذل قصارى جهدنا لاحتلال أحد المراكز الأربعة الأولىquot;، معتبرا أن أسلوب لعب الفريق الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثامن quot;جيد للغايةquot;.

ووصل شاهين (24 عاما) إلى ريال مدريد الموسم الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني، حيث اختير كأفضل لاعب في دوري البوندسليجا موسم 2010-2011.

وأصبح الدولي التركي، الذي ظلت وجهته المقبلة حائرة حتى اللحظات الأخيرة بين ليفربول ومواطنه أرسنال، رابع صفقات فريق quot;الريدزquot; للموسم الجديد إلى جوار الويلزي جو ألين والإيطالي فابيو بوريني والمغربي أسامة السعيدي.

وقال شاهين quot;أعتقد أن مشروع ليفربول ومدربه بيرندان رودجرز هو الأفضل بالنسبة لوضعي، لهذا أنا هناquot;، مشيرا إلى أن تشابي ألونسو لاعب وسط الريال الحالي والريدز سابقا هو من نصحه بالانضمام إلى الفريق الإنجليزي.