تسبب المهاجم البلغاري ديميتار برباتوف في حالة من الغضب في أوساط كرة القدم الإيطالية بعدما تراجع عن انضمامه لفريق فيورنتينا، ثم رفض بعد ذلك الانتقال إلى يوفنتوس رغم الدخول في مفاوضات متقدمة.

وأصدر فيورنتينا بيانا رسميا بعد يوم حافل انتهى مساء الأربعاء بإعلان اقتراب برباتوف من الانضمام لفولهام الإنجليزي لرغبة عائلته في البقاء ببريطانيا.

وقال البيان إن برباتوف quot;لاعب لا يليق بقميص فيورنتينا والقيم التي يمثلهاquot;، مشيرا إلى أن إدارة الفيولا دفعت بالفعل أول قسط من تكلفة انتقاله من مانشستر يونايتد وكذلك تذكرة الطائرة التي أقلته إلى إيطاليا دون أن يحضر إلى مدينة فلورنسا.

وكانت جماهير فيورنتينا قد احتشدت بمحيط ملعب أرتيميو فرانكي معقل الفريق لاستقبال برباتوف (31 عاما) ثم فوجئت بورود أنباء عن تفاوضه مع يوفنتوس فهتفت ضده في حالة من الغضب.

ومن جانبه، أعرب المدير العام ليوفنتوس جوزيبي ماروتا عن أسفه لتراجع برباتوف عن التفاوض مع ناديه أيضا بسبب تفضيله لعرض فولهام رغم اتفاق البيانكونيري على شروط التعاقد مع اللاعب.

وما زال موقف برباتوف يكتنفه الغموض إلى الآن ولكن قد يحسم أمره بالانتقال إلى فولهام سريعا استجابة لرغبة عائلته ولكي يعوض البلجيكي موسى ديمبليه الذي ترك ملعب كرافن كوتيدج وانتقل إلى توتنهام.