طالب رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، القطري ناصر الخليفي بالصبر على الفريق الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه على الرغم من الصفقات القوية التي قام بها مؤخراً.

وقال رئيس النادي في حوار مع صحيفة (لوباريزيان) الفرنسية quot;بناء فريق ليس بالأمر السهل، اللاعبون ليسوا جميعاً على نفس المستوى البدني من ناحية الإعداد، علينا التحلي بالصبر، كنا نرغب في بداية أفضل للدوري بالنسبة لنا، ولكن المشوار لا يزال طويلاquot;.

وتوقع ناصر الخليفي أن يتحسن أداء الفريق في المباريات المقبلة، معربا عن ثقته الكاملة في المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيللوتي.

وأضاف رئيس النادي quot;لدينا واحد من أفض المدربين في العالم، إن لم يكن الأفضل، إنه مدرب رائع، ولكنه يحتاج للوقت، بناء الفريق لا يتعلق فقط بشراء لاعبين أو بتحقيق الفوز فقطquot;.

وأوضح المسئول أنه لن يتخذ أي قرار إذا ما خسر باريس سان جيرمان غدا مباراته أمام ليل بالدوري.

وتحدث الخليفي أيضا عن المواجهة التي وقعت بين السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي نينيه في التدريبات مؤخرات، حيث أرجعها لquot;الضغطquot; الذي يعاني منه الفريق حيث يرغب الجميع في الفوز.

وأردف الخليفي quot;هدف باريس سان جيرمان لا يزال هو التحول لواحد من أفضل الفرق في أوروبا والفوز في يوم من الأيام بدوري الأبطالquot;.