أكد لاعب الوسط خوان رومان ريكليمي أنه لن يعود للعب مع بوكا جونيورز، النادي الذي عطل اللاعب عقده معه لأجل غير مسمى، مشيراً إلى أنه لا يدري ماذا سيفعل بحياته من الآن فصاعدا.

وأكد ريكيلمي quot;لن أعود للعب في بوكا جونيورز، الفريق الذي أشجعهquot;، وذلك في مؤتمر صحفي عقده بملعب quot;لابومبونيراquot; معقل الفريق بناء على طلب من رئيس النادي، دانييل أنجليتشي، الذي أراد أن يقوم اللاعب بنفسه بالإعلان عن قراره، كي يتضح أنه لم يتخذه نتيجة خلاف مع الإدارة.

وذكر رئيس النادي أن اللاعب يمكنه quot;اللعب في أي ناد بالخارجquot;، فيما أوضح ريكيلمي كذلك أن المدرب خوليو سيزار فالتشوني quot;لم تكن له أي علاقةquot; بقراره.

وقال صانع الألعاب الموهوب quot;إنني سعيد بما قررته،لأن لدي وقت (الآن) كي أقضيه مع عائلتي، مع شقيقي الذي هو أفضل أصدقائيquot;، مؤكدا أن خوض نهائي كأس ليبرتادوريس الذي خسره بوكا أمام كورينثيانز البرازيلي quot;كان أقصى ما يمكنني أن أتطلع لهquot; في سن الرابعة والثلاثين.

وبعد تلك الهزيمة، التي مر عليها أكثر من 70 يوما، قال أكثر لاعبي بوكا شعبية بين جماهير الفريق خلال العقدين الأخيرين، إنه سيرحل عن النادي بعد أن بات يشعر quot;بالخواءquot;، ومن يومها لم يظهر أمام الصحافة إلا الجمعة.

وبعد أن عطل التعاقد، بدأ اللاعب إجازة دون راتب وتعهد بعدم اللعب مستقبلا في أي ناد أرجنتيني.

واتفق ريكيلمي مع الإدارة على الرحيل دون مقابل أو شرط في حالة تلقيه عرضا من أحد الأندية الأجنبية.

وبدأ ريكيلمي مشواره مع بوكا جونيورز، أكثر الأندية جماهيرية في الأرجنتين، عام 1996 وحصد معه عشرة ألقاب، بواقع خمسة في الدوري المحلي ومثلها على الصعيد الدولي، بينها ثلاثة ألقاب في كأس ليبرتادوريس.

وسبق للاعب المخضرم أن دافع أيضا عن ألوان فريقي برشلونة وفياريال الإسبانيين.