كشف ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة على برنامج RAC-1 عن كثير من القضايا والنقاط التي تعلق بنادي برشلونة مثل من أفضل في الجولة الأولى في تاريخ البارسا، عن فيلانوفا، ومدريد، ميسي، نيمار، والحكام .

وعن ريال مدريد قال روسيل : quot;من الصعب جداً الحفاظ على علاقة جيدة مع منافسك المباشر ، ذلك لأن الكثير من الأشياء الجيدة بالنسبة لنا ليست جيدة بالنسبة لهمquot; .
أما بالنسبة للحكام : quot;أعتقد أن هذا الموسم تبدو أفضل من العام الماضي وماحدث من إحصاءات لركلات الترجيح quot;
أما بخصوص الوصول إلى 55 من النقاط فذكر روسيل : quot;انها لحظة جميلة لجميع محبي مقاطعة كتالونيا و هو عمل لسنوات عديدة، وهو فخر لأداء عمل جماهي للكثير من الناس، سرنا في هذا الطريق الناجح والذي بدأ قبل 33 عاماً في لوس انجيلوس وقدم لنا هذه الإيرادات quot;.
أما لكونه الرئيس فقال روسيل : quot;انه لمن دواعي سروري العظيم أن أكون رئيس للنادي ، فما يجري في برشلونة من أمور لهو أمر رائع وأكثر من ذلك الآن، فليس من السهل أن تجد متعة في العطاء بالنسبة للعمل كما تجده في برشلونة quot;.
أما على مستوى التوقعات فقال : quot;اعتقدت أنه سيكون توقعات مطمئنة ، وأنا أقول هذا لأن بصدق زوبيزاريتا تحدث إلي أمس ان قضية الإحصائية من الصعب جداً الحصول على هذه الأرقام، واعتقد ان الفريق سوف يكون على ما يرام و اعتقد تيتو سيكون الزعيم الذي يبرهن على أن يكون قادراً على تقديم الكثير للفريق quot;.
أما بالنسبة لتعيين فيلانوفا فقال روسيل : quot;لقد حدث بشكل طبيعي، ودون ضجة، وكنا نريد الأفضل ، برأيي كان الأفضل والقرار الصحيح، فتيتو لا يزال مفاجأة للناس الذين لا يعرفونه ، لكنه لم يكن كذلك بالنسبة لنا، لا. quot;
أما بالنسبة لميسي والكرة الذهبية الرابعة فعليق قائلاً : quot;كنت أعمل من منصب نائب الرئيس في مسألة رونالدينيو وطلب فقط عقد لمدة ثلاث سنوات في الماضي ،والجزء الصعب هو التعامل مع المواهب ولكن التعامل مع شخصية ميسي أمر سهل ، هو شخص جيد، ويحبه الأصدقاء quot;.
ميسي هو الأعلى أجرا في العالم؟ قال روسيل : quot;أنا أعلم أن أعداد برشلونة تقال هو الأكثر ، ولكن لا اlsquo;تقد أننا ندفع الأكثر أجراً ، فقد سمعت أن في فرنسا يدفع أكثر من ذلك. quot;
تيتو فيلانوفا ومرضه فقل : quot;سوف نكون صارمين في هذا الموضوع،نحن قريبين من الأمور الخاصة في هذا الشأن ، لكن هذا سيكون قرار تيو إذا لم يستطيع الإشراف على الفريق quot;.
بالنسة لابيدال فقال الرئيس الكتالوني : quot;لقد أظهرت قوة ذهبية خارقة ، نأمل أن يعود مجدداً للعب كرة القدم ، والخبر المطمئن أنه كمثال لقوة الارداة في التغلب على كل شىء وتخطي كل العواقب إذا ما رغب في العودة . quot;
فيكتور فالديس والتجديد فقال : quot; اعتقد انه سينتهي مشواره في برشلونة ،وهذا هو حلمي، فنحن لا نسعى لإيجاد بديل لاننا لانريده ، لكن يجب أن يكون الأمر مستعدين له .، فالنادي هو فوق كل شيءquot;
والاثارة حول فيا : quot;أنه مايحاول الأثارة أنه غير مهتم فيه لدينا ، وهذا غير صحيح ، ولكن عن السنة القادمة؟ سوف نتحدثحينها ، ولكن الآن فسيبقى، نحن لا نتعاقد مع اللاعبين واختيارهم للعب في صفوف برشلونة بطريقة سهلة ، لذلك كان اختيارنا للاعب مثله في الفريق quot;.
أما بخصوص الشاب ديلفيو فتحدث عنه قائلا : quot;هل سنجدد معه ؟ نحن نتحدث عن ذلك حالياً ، والأمور تسير بشكل جيد quot;.
أما بخصوص نيمار فقال ضاحكا : لديه عقد مع سانتوس حتى كأس العالم 2014 ثم سننتظر وما يحدث مع ناديه من تقديم للعروض له ، نحن في حال جيدة في النادي ولكن سنترك هذا الأمر للمستقبل ، وهذه أمور تخضع لمقاييس ونمط اللعب في برشلونة وطريقت أسلوب الفريق في اللعب مع ما يتناسب من لاعبين ، ولكن نهاية ليس واضح أن قرر أن يترك البرازيل والانتقال لبرشلونة quot;.
جوارديولا منافسه : quot;كل الفريق الكتالوني شعر بغرابة الشعور عندما رحل غوارديولا ، ولكن يجب أن تعاد على ذلك ، فهذه هي المهنية ،والتي قد نجده يدرب يوما فريق يلعب أمام برشلونة quot;.
بوسكيتس، 150 مليون يورو من جملة : quot;أعتقد أنه من السهل جدا لإقناعه بترك النادي. كل يوم هناك تكهنات وحتى يمكن أن يقال اليوم لأنها كاذبة. الآن، إذا كان لاعب لا يترك سعيدة. أنا لا أريد لاعبا الذين ليست مريحة quot;.
وحول رعاية القميص وإعلانه من قبل الخطوط القطرية كشف روسيل quot;نعم ،سيكون ذلك من خلال الجمعية الخاصة بالنادي يتم إعلان ذلك ,وامورنا مع الشريك الاستراتيجي جيدة quot;
أما حول ملعب نو كامب فأشار : quot;أود في ملعب نو كامب جديد ،لكن في البداية قد يكون بداية أسم هذا الملعب اسماً تجارياً وهذا أمر ليس مستبعداً .