أبدى الإيطالي فرانشيسكو توتي قائد روما الإيطالي سعادته بالفوز الذي حققه روما على يوفنتوس الإيطالي عندما تمكن من توقيعه على هدف المباراة الوحيد في قمة الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكشف توتي في تصريحات نقلتها صحيفة quot; اللاغازيتا الإيطالية quot; قائلاً : quot; روما هو فريق عظيم ، وما فوزنا بالأمس على يوفنتوس فإنه يؤكد أننا نستحق ترتيب في سلم الدوري أفضل مما نتواجد فيه حالياً quot; .
وتابع : quot; دائما نسعى لنقدم أفضل المستويات في كل المباريات التي نخوضها ولكن تحصل ظروف لن تجعلنا نقدم مالدينا من قدرات للفريق من جانب وغياب التوفيق عنا في جانب أخر quot; .
وأضاف : quot; فوزنا على يوفنتوس ليس مجرد صدفه ، فهو فوز مستحق ، فعندما تفوز على فريق كبير كيوفنتوس والذي يlsquo;د من أفضل الفريق الأوروبية وليس الإيطالية فقط فهذا يعني أنك فريق كبير أيضاً quot;
وأكمل : quot; في شوط المباراة الأول كنا حذريين ، ولكن مع الشوط الثاني تحررنا وتمكنا من السيطرة على بعض فترات المباراة حتى حققنا من خلاله تسجيل الهدف والفوز في المباراة quot;
وأختتم حديثه قائلاً : quot; تدخي على بيرلو هو تدخل لم يكن مقصوداً مني الإيذاء وليس هذا الأمر في شخصيتي أو طريقة لعبي ، لقد كنت سعيد وأنا ارى بيرلو يكمل المباراة لنهايتها ولم يضطر للخروج متأثراً بتدخلي quot;.