على قدر النجومية، دائماً ما تكون الأضواء، ويبدو أن قدوم النجم الإنكليزي دافيد بيكهام وزوجته فيكتوريا، إلى جانب أولادهما، إلى العاصمة الفرنسية باريس، بعد التحاقه بصفوف نادي باريس سان جيرمان، سيكون مادة خصبة لمختلف وسائل الإعلام التي ستتسابق بلا أدنى شك بغية تسليط الضوء على كل صغيرة وكبيرة، وبالطبع سيكون الجانب الأسري جزءً مهماً من تلك التغطيات الصحافية والإعلامية.


أشرف أبو جلالة - إيلاف :ولأن زوجات وصديقات اللاعبين مجرد سيدات في نهاية المطاف، فمن الطبيعي أن تكون هناك ثمة منافسة، أو بمعنى أصح quot;غيرةquot;، فيما بينهن خاصة وأن الأضواء تكون مسلطة عليهن باستمرار، مثلما هو الحال مع أزواجهم أو أصدقائهم من لاعبي الكرة.

ويبدو أن فصلاً محتدماً من quot;صراع الزوجاتquot; سيبدأ في مدينة باريس، مع قدوم فيكتوريا بيكهام، التي تحظي بسمعة كبيرة في عالم الأزياء والموضة والغناء، لاسيما وأن هناك منافِسة أخرى توصف بـ quot;المرأة القوية والداهيةquot;، هي سيدة الأعمال السويدية الشقراء، هيلينا سيغر، صديقة النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، التي لن تقبل بأن تأتي امرأة أخرى ( فيكتوريا ) وتخطف منها الأضواء.
وكشفت صحيفة quot;ذا صنquot; البريطانية بهذا الصدد عن أن فيكتوريا ستواجه صعوبات على ما يبدو إذا حاولت تكوين صداقة مع هيلينا، المعروفة باسم quot; الملكة النحلة لصديقات وزوجات لاعبي سان جيرمانquot;. ونقلت الصحيفة عن مصادر من داخل النادي الباريسي تحذيرها من أن هيلينا ليس من النوع الذي يسهل التأثير فيه.
وأضاف مصدر فرنسي لم تفصح الصحيفة عن هويته quot; تعرف هيلينا بفيكتوريا بيكهام باريس، ولن تقبل بأن تأتي امرأة أخرى وتحاول أن تخطف منها الأضواء الإعلاميةquot;.
وأكمل هذا المصدر quot; إن كانت ترغب فيكتوريا في التأقلم مع الأوضاع داخل نادي باريس سان جيرمان، فإنها ستكون بحاجة لمصاحبة صديقة زلاتان وألا تفعل ثمة شيء من الممكن أن يثير سخطها أو غضبها. فهيلينا امرأة ذات طباع قوية وفطنة وتمثل قوة حقيقية في باريس. كما أنها أنيقة وراقية وتنتمي إلى أسرة محترمة. لكنها عصامية وهي التي كونت ثروتها بمجهودها وصلت لما هي فيه الآن بفضل طموحهاquot;.
وتابع المصدر quot; وهي تشبه فيكتوريا إلى حد بعيد في كثير من النواحي. وقد ينتهي الأمر بينهما بتكوين علاقة صداقة متينة. فهي بعد هذا كله واحدة من قلائل زوجات وصديقات لاعبي الفريق اللواتي يتحدثن الإنكليزية. لكن إن انقلبت فيكتوريا على هيلينا وحاولت الاصطدام بها، فإن الحياة ستكون في غاية الصعوبة بالنسبة لها في باريس. وربما تجد نفسها منعزلة تماماً عن باقي زوجات وصديقات لاعبي الفريقquot;.
ثم أبرزت الصحيفة بالصور بعض من أشهر الثنائيات بالفريق مثل العارضة يانينا سكريبانتي وصديقها اللاعب الأرجنتيني إيزكويل لافيتزى وشيارا بيكون زوجة خافيير باستوري ونجمة تلفزيون الواقع الفرنسية ايميلي نيفناف زوجة جيريمي مينيز.
نجوم باريس سان جرمان مع خليلاتهم :
ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا
يانينا سكريبانتي وصديقها إيزكويل لافيتزى
شيارا بيكون وزوجها خافيير باستوري
زالاتان ابراهيموفيتش وصديقته هيلينا سيغر
ايميلي نيفناف وزوجها جيريمي مينيز