أعرب الإسباني خوان ماتا خوفه من خسارة تشيلسي لمقعد في دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل اذا استمروا في نزف النقاط وبالمقابل منافسيهم يواصلون جمع النقاط .

بعد الخسارة 2-0 أمس من المان سيتي ، حيث أصبح الفارق نقطتين بينه وبين أرسنال صاحب المركز الخامس ، ويمكن أن يهبط إلى المركز الرابع في حال فوز توتنهام هذا المساء على ويستهام .
وعلى هامش ذلك نقلت صحيفة quot; مترو الإنكليزية quot; تصريحماتا عن قتال البلوز للحصول على المراكز الأربعة الأولى قائلا : quot;لدينا فرصة للتحسين من أنفسنا في المباريات القادمة quot; .
وتابع : quot;أن المباريات المهة هي عندما تواجه أندية مانشستر يونايتد، مانشستر سيتي وارسنال وتوتنهام وليفربول - فهي أفضل الفرق في الدوري الممتاز وسيكون لدينا الفرصة لنكشف إذا نحن في قدره لتجاوزهم quot;.
وأكمل : quot;كان العمل الذي قمنا به (ضد سيتي) ليس ، فنحن لم نتمكن من التسجيل، وبالتالي خسرنا النقاط الثلاث ، ودائما عندما تلعب ضد فرق مثل مانشستر سيتي يجب أن تقدم أفضل أداء لديك quot;.
ماتا يصر أن تأمين مركز مؤهل لدوري ابطال اوروبا يجب أن يكون أولى مهام البلوز ، رغم مشاركة الفريق في مسابقتين مهمة مثل كأس الإتحاد الإنكليزي والدوري الأوروبي quot; يوروبا ليغ quot; .
وأضاف: quot;إنه هو هدفنا الرئيسي الآن، من الواضح أننا نريد الفوز في كأس الاتحاد الانكليزي والدوري الأوروبي ، فإننا لا نزال منافسين على هذه المسابقتين ، ولكن هدفنا الرئيسي هو احتلال المركز الثالث في الدوري لضمان اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. quot;