أشارت تقارير صحفية اسبانية إلى أن ارتفاعاً ملحوظاً في أسهم المدرب الدنماركي مايكل لاودروب قد يدفع به صوب تدريب ريال مدريد الاسباني، بعد أن حقق نجاحا لافتا بقيادة فريقه للتتويج بكأس رابطة الاتحاد الإنكليزي، ليصبح أحد أبرز المرشحين لخلافة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو الموسم المقبل.

لاودروب نفسه الذي سبق له تدريب ناديي خيتافي ومايوركا الإسبانيينلم يخف سعادته بارتباطه بتولي تدريب ريال مدريد كبديل محتمل لجوزيه مورينيو، لكنه عازم على البقاء مع الفريق الويلزي، مؤكدا رغبته بالبقاء مع سوانسي في الوقت الذي دخل فيه في محادثات مع النادي لتمديد عقده الحالي الممتد لعامين والذي وقعه في بداية هذا الموسم.

وبرز اسم لاودروب لخلافة مورينيو الذي من المتوقع أن يترك الملكي هذا الصيف، حيث فضل 73% من جماهير ريال مدريد في استطلاع أجرته صحيفة آس الإسبانية توليه تدريب الفريق.

صحيفة ماركا المقربة من النادي الملكي اكدت بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد طلب بالفعل معلومات تقنية عن لاودروب لاعب برشلونة وريال مدريد سابقا.

كما أكدت ان لاودروب يتناسب مع ريال مدريد ليحل محل مورينيو هذا الصيف، معتبرة بأنه المدرب الاوفر حظا لخلافته، لانه مدرب هادئ ولا يثير جدلا في كل مؤتمر صحفي، في اشارة منها لسلوك مورينيو.

يشارر الى ان هناك العديد من الأسماء التي يرغب بيريز بجلبها لقيادة الفريق الملكي، وتكهنت وسائل الاعلام بانتقال احدا منها للميرينغي في الصيف المقبل، كالايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، ويورغن كلوب مدر بروسيا دورتموند الألماني.