واصل الجيش انتصاراته وحصل على العلامة الكاملة بعد ان حقق فوزه الثالث على التوالي على حساب الاتحاد الحلبي 1-صفر السبت في دمشق في المرحلة الثالثة لفرق المجموعة الثانية من بطولة سوريا لكرة القدم.

وفي دمشق ايضا، فاز مصفاة بانياس على الطليعة الحمي 2-1، والمجد الدمشقي على تشرين الساحلي 1-صفر، وامية الادلبي على الكرامة الحمصي 1-صفر.

وجاءت مباراة الجيش والاتحاد متوسطة المستوى مع افضلية نسبية للاول الذي خطف هدف الفوز بعد 28 دقيقة عبر عدنان التقي رافعا رصيده في الصدارة الى 9 نقاط، في حين بقي الاتحاد في المركز الثامن الاخير دون نقاط من مباراتين.

ونجح المصفاة في تجاوز الطليعة في مواجهة مثيرة افتتحها الاول مهاجما ونال ركلة جزاء بعد 16 دقيقة اهدرها عبد الحكيم يوسف قبل ان ينجح الطليعة في تسجيل هدف السبق بواسطة ماهر برازي (37)، بيد ان المصفاة ادرك التعادل مع نهاية الشوط الاول اثر ركلة جزاء ترجمها محمد عدرا (4).

ومع مطلع الشوط الثاني، حسم محمد قطايا نتيجة المباراة لصالح المصفاة بتسجيله هدف الفوز (48) رافعا رصيد فريقه الى 7 نقاط في المركز الثاني مقابل نقطة وحيدة للطليعة في المركز السابع.

وشهدت مباراة المجد مع تشرين 3 ركلات جزاء ضاعت اثنتان منها، الاولى مع نهاية الشوط الاول للمجد اهدرها اياد عويد قبل ان ينجح رسلان الكردي بعد 56 دقيقة في تسجيل هدف الفوز الوحيد للمجد من ركلة جزاء.

ولاحت لتشرين فرصة ادراك التعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 85 بيد ان محمد باش بيوك اخفق في ترجمتها ليرفع المجد رصيده الى 6 نقاط في المركز الثالث مقابل نقطتين لتشرين الخامس.

وحقق امية اول فوز له على حساب الكرامة بعد مباراة متكافئة نجح فيها المخضرم سامر يازجي في تسجيل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة 39 رافعا رصيد فريقه الى 3 نقاط في المركز الرابع مقابل نقطتين للكرامة في المركز السادس.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الجيش 9 نقاط من 3 مباريات

2- المصفاة 7 من 3

3- المجد 6 من 3

4- امية 3 من 2