على رغم تأكيد السير اليكس فيرغسون الجمعة على أنه سيتم عرض عقداً جديداً للمهاجم واين روني لتمديد وجوده في مانشستر يونايتد، إلا أنه ذُكر أن ببيب غوارديولا، الذي سيكون قريباً مدرباً لبايرن ميونيخ، سيقدم عرضاً لمهاجم انكلترا في محاولة لوصوله إلى المانيا هذا الصيف.


روميو روفائيل ndash; إيلاف: في الوقت الذي أصر السير اليكس فيرغسون الأسبوع الماضي أنه ليس هناك أي مجال ليسمح لمهاجم مانشستر يونايتد واين روني بالرحيل بعيداً عن أولد ترافورد هذا الصيف، على رغم مشاركته بديلاً في مباراة خروج الشياطين الحمر من دوري أبطال أوروبا بعد خسارته 1-2 أمام ريال مدريد، ذكرت صحيفة quot;ذي تايمزquot; أن ببيب غوارديولا حريص على إضافة مهاجمين من الأسماء الكبيرة لفريق بايرن ميونيخ لحملة الموسم المقبل مع مزاعم أن روني رفض عرضاً من أولد ترافورد لمصلحة الانتقال إلى النادي البافاري العملاق.

وكان فيرغسون قد أصر في مؤتمره الصحافي يوم الجمعة أن روني، الذي سينتهي عقده في عام 2015، مايزال يرغب للعب مع مانشستر يونايتد في الموسم المقبل. ولكن المهاجم، الذي لم يكن ضمن التشكيلة الأساسية لمباراة الاياب لدوري أبطال أوروبا، حريص على المضي قدماً للعب مع نادٍ عملاق آخر.

وبايرن ميونيخ هو واحد من الأندية القليلة التي يمكنها تحمل أجور نجم انكلترا، الذي يعتقد بأن أجره الأسبوعي الحالي مع الشياطين الحمر يبلغ 220 ألف جنيه استرليني. وفهم أيضاً أن ناديه قد قيّم سعر بيع المهاجم (27 عاماً) بعشرين مليون استرليني.

واستشهدت صحيفة quot;ذي تايمزquot; بقول غوارديولا عن روني: quot;واحداً من أعظم اللاعبين في العالم، كما أن هناك عدد قليل جداً من اللاعبين الذين لديهم مثل صفاتهquot;. وجرت بالفعل تحقيقات أولية باسم بايرن ميونيخ حول مدى إمكانية ضم نجم انكلترا إلى النادي البافاري. وذلك حسب ما جاء في الصحيفة.

أما quot;صنداي ميرورquot; فقد ذكرت بشكل جياش أن ريال مدريد سيعرض حزمة بمبلغ 110 مليون استرليني إلى توتنهام في محاولة لضم غاريث بيل.

وقد تبلغ قيمة هذه quot;الحزمةquot; 60 مليوناً لضم نجم ويلز الرائع مع عرض صفقة سنوية بـ10 ملايين استرليني، لمدة خمس سنوات، للاعب نفسه في محاولة لإجبار توتنهام على تسليمه في فترة الانتقالات الصيفية.

وفُهم أيضاً أن توتنهام يحاول تحطيم هيكل أجوره وتقديم أجراً لغاريث بيل بمبلغ 170 ألف استرليني أسبوعياً إذا آمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل. ولكن يقال إن ريال مدريد حريص على التفوق على أي عقد جديد يقدم للويلزي.

وquot;كشفتquot; الصحيفة ذاتها أن برشلونة يستعد لدفع 20 مليون استرليني لكابتن مانشستر سيتي فينسنت كومباني، الذي يعتقد بأنه على رأس قائمة تمنيات الصيف للنادي الكاتالوني.

وينظر إلى كومباني على أنه البديل المثالي لكارليس بويول في مركز قلب دفاع برشلونة. وذكر مراسل quot;صنداي ميرورquot; ستيف بيتس أن مانشستر سيتي quot;قد يطالب أكثر من الـ20 مليوناً المعروضة لكابتن الفريقquot;.

في مكان آخر، كشفت صحيفة quot;سبورتquot; الاسبانية أن مهاجم ريال مدريد غونزالو هيغوين يستهدف الرحيل هذا الصيف إلى نادٍ يلعب في البريمير ليغ ومقره لندن، مع الاعتقاد بأن توتنهام على رأس قائمته.

وذكرت تقارير أن المهاجم (25 عاماً) حريص جداً للانتقال إلى انكلترا واختبار نفسه في الدوري الممتاز. ويعتقد بأن توتنهام هو ناديه المفضل، إذا ضمن فريق المدير الفني أندريه فيلاش ndash; بواش التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

أما تقرير quot;صنداي اكسبريسquot; فقد جاء فيه أن كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل ثلاثة أهداف في مرمى بارنسلي في مباراة السبت في كأس الاتحاد الانكليزي، سينضم إلى موناكو في فترة الانتقالات الصيفية.

وأخيراً، سيحاول ارسنال مرة أخرى بتقديم عرضاً لضم لاعب وسط مالقة جيريمي تولالان (29 عاماً) خلال الصيف. وذلك وفقاً لوسائل إعلام عدة.