قدم ايتور كارانكا، مساعد المدرب البرتغالي لريال مدريد جوزيه مورينيو، تقييمه لقرعة الدور ربع نهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا ومواجهة غلطة سراي التركي مؤكدا أنها ليست بالسهلة كما يعتقد الجميع، وأن الفريق التركي يجب احترامه لكونه بلغ ربع النهائي ودخل بين الكبار.

وقال كارانكا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة ماركا: quot;نحن مخطئون إذا كنا نعتقد أنه سيكون خصما سهلا، لاعبي غلطة سراي لديهم خبرة فبعضهم كان معنا كالهولندي شنايدر، وهناك لاعبين أقوياء وخطيرين كدروغبا

وأشاد كارانكا بمستوى فريقه في الوقت الحالي قائلا quot;نحن لسنا في وضع جيد في الدوري، ولكن الفريق يلعب بشكل جيد حقا، والمستوى يتطور، والثقة تزداد وهو أمر مهمquot;.

عاش فني مزدوج والصدام الأوروبي الأبيض ضد غلطة سراي في مراحلها في لاعب ريال مدريد ويعرف تجربة تواجه مربع اسطنبول. حملة فعلت عام 2000/2001 واستغرق مربع مدريد الى الدور ربع النهائي نهائيات نفس البطولة التي الجانبين سيلتقيان مجددا من 3 ابريل.

ورفض مساعد مورينيو الحديث عن مواجهة كانت محتملة مع برشلونة في دور الربع وقال: quot;لا يمكن الحديث عن أشياء لم تقع، فأنا أفضل أن أتحدث عن مقابلة مايوركا، والتركيز على لقاءات الدوري ومن الأحسن أن لا أقول أي شيء عن مواجهة برشلونة لو جاءت بها القرعةquot;.

وتحدث عن تجربته كلاعب حين واجه غلطة سراي رفقة ريال مدريد قبل 13 سنة وقال: quot;كانت الجماهير التركية رائعة وتشجيعها مميز، لعبنا المواجهة بقوة (خسرت الريال ذهابا 2-3 وفازت في الإياب 3-صفر) وهو نفس ما ينتظرنا حاليا الفرق الوحيد أن الذهاب سيكون بمدريد والإياب بتركيا .quot;