وقع اختيار الإتحاد الأوروبي على الحكم الألماني فولفانج شتارك لإدارة مباراة القمة التي تجمع غدا الثلاثاء بين باريس سان جيرمان و برشلونة الإسباني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .


ديدا ميلود - إيلاف :هذا القرار أثار استغراب مختلف وسائل الإعلام الأوروبية بالنظر إلى سوابق هذا الحكم مع نادي برشلونة في ذات المسابقة حيث ارتكب العديد من الأخطاء استفاد منها النادي الكتالوني الذي لم يخسر في أي مباراة تحت قيادة شتارك منذ العام الموسم 2003 -2004 أمام سلتيك الاسكتلندي في كأس الاتحاد الأوروبي و كانت أبرز الأخطاء التي أثارت جدلاً حول انحيازه للبارسا إشهاره البطاقة الحمراء في وجه المدافع البرتغالي لنادي ريال مدريد بيبي عام 2011 في الدور النصف النهائي و احتسابه ركلة جزاء مشكوك في صحتها أمام ميلان الإيطالي.

و أمام هذه السوابق فأن شتارك سيخطف الأنظار من جميع النجوم الذين يمتلكهم الفريقين في مواجهة الثلاثاء على غرار الثنائي الأشهر الأرجنتيني ليونيل ميسي و السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

و الغريب في الأمر أن شتارك اختير كأسوأ حكم في ألمانيا عام 2011 من قبل لاعبي الدوري المحلي بسبب الأخطاء البيرة التي ارتكبها في البندسليغا و أثرت في نتائجه.

و في حال ارتكب شتارك أخطاء أخرى لصالح برشلونة فان أصابع الاتهام ستوجه أيضا للاتحاد الأوروبي و خاصة لرئيس لجنة التحكيم الحكم الإيطالي المعتزل كولينا.