كشف جوردي رورا مساعد فيلانوفا مدرب برشلونة الإسباني أن الأخير سيتواجد بشكل مبدئياً حتى الان في مقاعد البدلاء في المباراة التي ستقام بين برشلونة وباريس سان جرمان في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا .

وكشف رورا في المؤتمر الصحفي للمباراة قائلاً : quot;إنه مدرب مهني وتواجده مهم بالنسبة لنا وللفريق ، وعودته سوف تخلق استقرار في صفوف النادي والفريق على حد سواء ، وبتواجده على دكة البدلاء هي بمثابة عودة الأمور لوضعها الطبيعي ،وبالنسبة لنا كجهازي فني متكامل فهي مصدر سعادة لنا لأن فيلانوفا شخصي مهني ومحبوب من الجميع quot;.
وتابع : quot; لن أقول أن مشاركة تشابي والبا هي مؤكدة 100% رغم أن الاطباء سمحوا لنا بمشاركتهما بعد تلاشي إصاباتهما ، لكننا لا نريد الاستعجال ، فنحن نرغب أن يكون اللاعب جاهزاً 100% ، وسوف ننتظر بعد التدريب الأخير للفريق لنقرر مشاركتهما من عدمه في المباراة quot;.
وأكمل : quot; بالنسبة لتيو فهو قدم مستوى مميز في المباراة الأخيرة ، وإمكانية مشاركته واردة أمام باريس سان جرمان ، فهو كبقية اللاعبين يبدون جاهزية للمشاركة وتقديم مالديهم للفريق والنادي quot;
وواصل: quot; جميع الفرق المتأهلة لدور الثمانية هي فرق قوية لتصل لهذا الدور ، والمباراة أمام باريس سان جرمان هي مباراة صعبة وقوية ، فالفريق الفرنسي يضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين مثل البرازيلي مورا والسويدي إبراهيموفيتش واللإنكليزي بيكهام والأرجنيتني لافيزتي كما أنه يملك مدرب صاحب خبرة وخاصة في مباريات دوري أبطال أوروبا عندما كان مدرباً لميلان الإيطاليquot; .
واختتم حديثه : quot; يجب أن لا نكرر ماحدث في ميلان عندما تلقينا خسارة في السان سيرو ساهمت بوضعنا تحت ضغط هائل وتهديد بالخروج من البطولة ، يجب على الجميع أن يقدم مالديه في المباراة لتفادي ماحدث أمام ميلان quot;.