يواجه النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز quot; 29 عاماً quot; نجم مانشستر سيتي خطر السجن عندما تعقد محاكمته اليوم مما قد ينذر بعدم مشاركته أمام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل ضمن مباريات الدوري المحلي .

ويمثل نجم المان سيتي أمام القضاء بعد قيادته لسيارة دون ان يكون مؤهلاً قانونياً للقيام بذلك، بحسب ما ذكرت شرطة شيشاير البريطانية الشهر الماضي .
حيث جاء جاء في بيانها : quot;اتهمت شرطة شيشاير رجلا بعمر التاسعة والعشرين من الدرلي ايدج بارتكاب جنحة القيادة غير القانونية، اوقف الرجل يوم الخميس 7 مارس وافرج عنه لاحقاً بكفالة الشرطة... تم اتهامه رسمياً quot;.
وكان تيفيز قد افرج عنه بكفالة ولكنه سيمثل امام القضاء اليوم حيث يواجه عقوبة السجن لمدة ستة أشهر إذا وجد أنه مذنب - على الرغم من القضاء قد يحكم عليه بحكم يتمثل بخدمة المجتمع ، مما يعني انه سيكون في مقدمة اللاعبين الذين سيتحضرون لديربي مانشستر يوم الاثنين وإيقاف سلسلة انتصارات فريقه السابق .
وتحدث زميله في الفريق الأرجنيتني بابلو زاباليتا حول الموقف قائلاً : quot; أنه لا يبدوا متضايقاً من الأمر ، وقد قال مانشيني أنه يأمل أن تقبض الشرطة عليه مجدداُ إذا كان سيقدم مستويات رائعة مع الفريق كالتي قدمها ليلة القبض عليه ، ومثل هذا الحديث من شأنه أن يكون دافعاً كبيراً بالنسبة لهquot; .
وتابع : quot;كان مجرد خطأ صغير من كارلوس، وهو يعلم الآن أنه يجب أن يكون هادئا وإلا كان سيقع في المزيد من المشاكل quot;
قال: quot;في كل مرة نلعب ضد مانشستر يونايتد ستكون مباراة خاصة لاسيما إذا شارك تيفيز في اللقاء quot; .
وتابع : quot;لقد كان يلعب بشكل رائع أمامهم ، لقد كان لاعبا في صفوف مانشستر يونايتد ذات يوم ، وحالياً رأيت له شغف كبير ضد اليونايتدquot; .
وقال quot;سيكون يوم خاص لكارلوس ويوم خاص بالنسبة لنا كأفراد للفريق quot;.