فاز الاهلي متصدر المجموعة الاولى على مضيفه وادي دجلة متذيل المجموعة 1-صفر الخميس على ملعب الدفاع الجوي بضاحية التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، فى ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل السيد حمدي هدف المباراة الوحيد (44) ليرتفع رصيد الاهلي الى 21 نقطة في صدارة المجموعة الاولى وله مباراة مؤجلة مع المحلة من الاسبوع العاشر، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 4 نقاط يتذيل بهم المجموعة.

وشهدت المباراة حضور البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للاهلي بصحبة عضو مجلس ادارة النادى خالد مرتجى. وقاد المدير الفني الحالي للاهلي حسام البدري فريقه من المدرجات تنفيذا لعقوبة ايقافه مباراتين لاعتراضه على حكم مباراة الاهلي ومصر المقاصة في المرحلة التاسعة.

وجاء الشوط الاول متواضعا فنيا فى ظل عشوائية الاداء من جانب لاعبي الاهلي رغم سيطرتهم على اغلب فتراته، في حين تراجع لاعبو وادي دجلة للدفاع اعتمادا على الهجمات المرتدة السريعة التى نجح فى احداها المهاجم عمرو مرعي من الانفراد بحارس الاهلي شريف اكرامى وسدد الكرة نحو المرمى فلحق بها مدافع الاهلي رامي ربيعة واخرجها الى ركلة ركنية.

واستمرت المباراة على وتيرة واحدة، ضغط اهلاوي دون خطورة حقيقية ودفاع منظم من قبل لاعبي وادي دجلة.

ومن كرة ثابتة على حدود منطقة الجزاء، رفعها عبدالله السعيد حولها السيد حمدي رأسية الى يسار حارس وادي دجلة امير توفيق (44).

ولم يتغيير الوضع كثيرا مع بداية الشوط الثاني، بطىء شديد وسيطرة فى وسط الملعب من جانب لاعبي الاهلي دون خطورة على مرمى وادي دجلة، الى ان تدخل البدري في الدقيقة 62 واجرى التغيير الاول لفريقه بالدفع باحمد شكري بديلا لعبد الله السعيد بهدف تنشيط هجوم الاهلي.

في المقابل، اجرى هاني رمزي المدير الفنى لوادي دجله التغيير الاول بنزول حامد فيصل بدلا من محمد ابو العلا المجهد، بعدها دفع البدري بمهاجم الفريق احمد عبد الظاهر بدلا من عماد متعب البعيد عن مستواه.

ولم تفلح تغييرات المدربين في تغيير نتيجة او سير المباراة، الى ان اطلق حكم المباراة طارق سامي صافرة النهاية.

واقتنص الاتحاد السكندري نقطة ثمينة من مضيفه الاسماعيلي 1-1 على ملعب الجونة بمحافظة البحر الاحمر.

وتقدم الاسماعيلي عبر لاعب الوسط المدافع عمر السولية (24)، وعادل للاتحاد السكندري محمود فتحي (44).

واستمرت محاولات الفريقين في الشوط الثاني املا فى احراز هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة، الا انها باءت بالفشل في ظل انحصار اللعب وسط الملعب، خصوصا الاسماعيلي الذي سيطر على اغلب فترات الشوط الثاني لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الهاني سليمان حارس الاتحاد السكندرى.

ورفع الاسماعيلى رصيده الى 22 نقطة فى المركز الثاني، والاتحاد الى 7 نقاط في المركز الثامن قبل الاخير، وله مباراة مؤجلة من الاسبوع العاشر مع الزمالك متصدر المجموعة الثانية برصيد 27 نقطة بعد تحقيق الاخير الفوز امس الاربعاء على الشرطة 1-صفر.