انتقد كليبر بيبي مدافع ريال مدريد تصريحات مديره الفني جوزيه مورينيو التي كانت موجهة ضمنيا إلى حارس مرمى الفريق إيكير كاسياس.

وجه المدافع البرتغالي بيبي لاعب ريال مدريد، انتقادا غير مباشرا لمواطنه ومديره الفني جوزيهه مورينيو في أعقاب تصريحات الأخير التي كانت موجهة ضمنيا لحارس الفريق ايكر كاسياس.

وكان مورينيو قد صرح خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق الملكي أمام أمام بلد الوليد بأنه يندم على عدم تعاقده مع الحارس الأساسي الحالي ديغو لوبيز مبكرا ومنذ موسمه الأول مع الفريق.

ويبدو أن تصريحات مورينيو هذه لم ترق لمواطنه بيبي الذي قال بعد المباراة: quot;لم تكن كلمات موفقة من مورينيو، كاسياس يستحق المزيد من الاحترام، اللاعبون والجماهير مع إيكرquot;.

وأضاف اللاعب quot;إيكر بمثابة مؤسسة في هذا النادي وإسبانيا

كما رفض بيبي المتوقع عرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الحديث عن مستقبل مورينيو مع الفريق الملكي، حيث رد قائلا quot;لا أعلمquot;.

من جانبه رد المدرب المساعد إيتور كارانكا على تصريحات بيبي هذه، مشيرا الى أنه quot;لا يوجد غياب للاحترام لكاسياسquot;، وبأن مورينيو لا يتمتع بسلطات مطلقة كما يشاع لأن الادارة لم توافق على التعاقد مع دييغو لوبيز في العام الأول له.

وقال كارنكا: quot;لم أسمع تصريحات بيبي، ولكن اذا قال إن كاسياس لم يتم احترامه فإنني أقول أن هذا الأمر لم يحدث. وضع لاعب في التشكيل الأساسي غير مستعد للمشاركة هذا هو ما يسمي بنقص الاحترام ل25 زميلا له في الفريقquot;.