كشف فاغنر ريبيرو وكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار نجم نادي سانتوس أن الإعلام أصبح وشيكا في تحديد النادي الذي سينتقل إليه نيمار لصفوفه ، مؤكداً أن القرار تم إتخاذه ومن المرجح أن يتم الإعلان اليوم السبت من خلال مؤتمر صحفي .

ونقلت صحيفة quot; سبورت quot; الإسبانية أن فاغنر ريبيرو وكيل نيمار أكد أن نيمار قد اتخذ قراره حول النايد الذي سينتقل إليه كاشفاً أن هذا الأمر ليس سراً ، فهو أختار اللعب لبرشلونة ، وسيعلن نيمار ذلك بنفسه من خلال مؤتمر صحفي يتوقع ان يقام اليوم السبت ويذكر فيه لماذا أختار برشلونة عن بقية العروض المقدمة إليها ومن بينها ريال مدريد .
وكشف ريبيرو معبراً : quot;لقد قرر نيمار لأي نادي سيذهب ، وهو بالفعل سعيد بقراره ، لنأمل أن يكون اختار القرار الأفضل بالنسبة له quot;
وتابع : quot; quot;إذا كان لي ابنا وأود له أن يلعب فسأختار له ريال مدريد، ولكن نيمار هو موكلي ومن واجبي أن أفعل ماهو أفضل بالنسبة له quot;
وكان النجم البرازيلي نيمار قد ودع زملاءه في فريقه سانتوس البرازيلي وذلك قبل بدء الحصة التدريبية التي يؤديها اللاعبون اليوم السبت ، حيث كانت الكلمات لم تستمر لأكثر من خمس دقائق ، وأكدوا مايعرفه الجميع أن نيمار ذاهب لإسبانيا لكنه لم يكشف لزملاءه ضمن سياق كلمته الوداعية لأي نادي سيلتحق لصفوفه، أهو لبرشلونة أم لريال مدريد .
ولوحظ أن نيمار كان يتدرب اليوم بشكل مريح جداً ، حيث كان يمرح في التمرين ويقوم بمزاح زملاءه .
وعلق موريسي راماليو مدرب سانتوس عن ذلك قائلاً :quot; أن مرح نيمار ومزاحه في التمرين لا يعني أنه شخص عصبي أو أنه شخص كثير القلق ، ولكن الآن الوضع مختلف جداً ، فهو يعلم أن الامور مستقرة ، وأن القرار النهائي في إنتقاله يعتمد عليه فقط أكثر من أي شخص آخرquot; .
وكشفت وسائل الإعلام البرازيلية أن عرض برشلونة قد وصل إلى 50 مليون يورو ، وبين العرضين المقدمين من برشلونة وريال مدريد ، فقد اختار اللاعب بالفعل وجهته وهي برشلونة .