أكد أندرياس إنييستا نجم برشلونة الاسباني بأن وصول النجم البرازيلي الشاب نيما ردا سيلفا، يسجعل من اللاعبين ثنائيا مميزا في صفوف الفريق الكاتلوني، مستبعدا أي عدم توافق بينهما.

وأضاف اللاعب الاسباني: quot;نيمار سيساهم بشكل كبير مع برشلونة، يملك موهبة كبيرة وغير معتادة، لديه طريق طويلة سيقطعها مع النادي المثاليquot;.

وتابع quot;اللاعبون العظماء مع بعض أفضل، ميسي أفضل مع نيمار ونيمار مع ميسي ايضاً، كرة القدم لعبة جماعية وكل ذلك يجعل النادي يحقق الانتصاراتquot;.

كما رحب إنييستا بقدوم النجم البرازيلي الى الفريق وقال quot;هذا هو أفضل مكان لنيمار ممكن ان يقدم به مايعرفه، وجوده هنا سيسعد الجميعquot;.

وشكك الكثيرين في مدى قدرة نيمار على التوافق مع البرغوث الأرجنتيني وهو ما نفاه اللاعب الاسباني، مشيرا الى أن ان اللاعبان سيكونان أفضل معا.

من جانب آخر رحب إنييستا بقرار حارس الفريق فيكتور فالديس بالبقاء مع النادي لعام آخر حيث قال quot;نحن نعرف انه سيكون على مستوى 200% حتى اخر يوم له في الفريق، وأفضل الاخبار البقاء معناquot;.
وأضاف quot;آمل أن لا تكون هناك أي مشكلة في المفاوضات بين النادي واللاعب، عندما يرغب طرفان فى الشيء نفسه، في نهاية المطاف لن تكون هناك مشكلة. وليس لدي شك فى حدوث ذلكquot;.