أكد بيبي ماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس الإيطالي أن المفاوضات مع ريال مدريد لبحث انتقال مهاجم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجوين مهاجم ريال مدريد قد تم تأجيلها لحين قدوم مدرب جديد للنادي الإسباني وبالتالي البت في مستقبل المهاجم الأرجنتيني سواء بموافقته على انتقاله أو الابقاء على اللاعب .

وكشف ماروتا لـ quot; لشبكة سكاي سبورت quot; الإيطالية قائلاً :quot; في الوقت الراهن هيغواين ليس في سوق الانتقالات، فريال مدريد ينتظرون مدربهم الجديد ليبت في مستقبل المهاجم الأرجنتيني quot;
وتابع : quot;في هذه اللحظة اتخذنا منحنى رسمياً في المفاوضات ، لكننا سنلتقي مرة أخرى لبحث الأمر تعاقدهم مع مدرب جديد . quot;
وكان أندريا انييلي رئيس يوفنتوس الإيطالي وماروتا المدير الرياضي بنادي يوفنتوس قد وصلوا إلى مدينة مدريد اليوم الأحد لبحث إمكانية انتقال هيغواين لليوفي بدء من الموسم المقبل ، حيث جلست الأطراف على طاولة غداء وتم مناقشة العرض بتواجد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد و الإيطالي إرنيستو برونزيتي وكيل التعاقدات في الفيفا وصديق بيريز المقرب .
وأفادت تقارير إسبانية أن ريال مدريد سيبدي مرونة في الحصول على مبلغ الصفقة على دفعات ( أقساط ) ولكن بشرط أن يرفع النادي الإيطالي عرضه البالغ 22 مليون يورو ، بينما كان عرض أرسنال الإنكليزي لكسب اللاعب يصل إلى 24 مليون يورو .
وينتظر ريال مدريد التعاقد مع مدرب جديد ومرجح أن يكون الإيطالي كارلو أنشيلوتي والذي يسعى لتحرير نفسه من العقد الذي يربطه بنايد باريس سان جرمان الفرنسي .