أكد جوناثان بارينت وكيل النجم الويلزي غاريث بيل نجم نادي توتنهام الإنكليزي أن موكله لم يتلقى عرضاً رسمياً من ريال مدريد ، وأن كل ما يثار في الصحافة من وجود عرض من إسبانيا لموكلي هي أنباء غير صحيحة .

وكشف بارينت صحيفة quot; ماركا quot; الإسبانية موضحاً :quot; أنه لا صحة لما أثير عبر وسائل الإعلام بوجود عرض رسمي من ريال مدريد لموكلي ، فكل هذه الأخبار لا تعد سوى أخبار إعلامية عارية من الصحة quot;.
وتابع :quot; غاريث بيل لم يقل نعم أو لا ، لأنه لايوجد أساساً عرض رسمي ليقوم بالإجابة والرد عليه quot;
وأكمل :quot; من يثيرون وجود عرض من ريال مدريد لغاريث بيل هم أناس يتحدثون مع أنفسهم ، ولكن قد يطرأ شىء ما في المستقبل ، سنرى ما يمكن أن يحدث حينها quot;.
واختتم حديثه معلقاً :quot; موكلي غاريث بيل كان في مطار ملقة الثلاثاء الماضي لقضاء إجازته في ماربيا ، وسوف يعود لفريقه الأسبوع المقبل لينتظم في تدريبات توتنهام إستعداداً للموسم الرياضي المقبل quot;.
وكان مساعد مدرب توتنهام الإنكليزي تيم شيروود قد أوضح شهر يونيو الماضي أن نجم الفريق غاريث بيل مستمر مع النادي اللندني في الموسم المقبل ليقطع الطريق على محاولات ريال مدريد الاسباني في الحصول على خدماته هذا الصيف.
وقال تيم شيروود لشبكة سكاي سبورت:quot;اللاعب سعيد في ناديه توتنهام ولديه علاقة جيدة مع مدربهquot; مضيفًا أنه مستمر بالتأكيد مع النادي الإنكليزي.
ويحاول ريال مدريد التعاقد مع النجم الويلزي للرد على صفقة انتقال البرازيلي نيمار إلى برشلونة مقابل 57 مليون يورو.
وكانت تقارير صحفية قد تناولت الأيام الماضية عن وجود إتفاق رسمي ينقل الويلزي بيل إلى صفوف ريال مدريد رسمياً بقيمة 90 مليون يورو مطلع الموسم المقبل .