أكدت تقارير إيطالية اهتمام نادي روما الإيطالي بالتعاقد مع المدافع الهولندي جون هيتينجا quot; 30 عاماً quot; لاعب إيفرتون الإنكليزي وذلك في أعقاب إعلان المدافع الأرجنتيني نيكولا بورديسو عدم رغبته بالاستمرار في صفوف النادي العاصمي ورغبته البحث عن الفرصة باللعب في نادٍ آخر .

وكان بورديسو قد أعلن أنه سيترك نادي روما خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري وذلك بحثاً عن اللعب بإنتظام في نادٍ آخر من أجل ضمان حصوله على مقعد في تشكيلة منتخب بلاده في نهائيات مونديال البرازيل 2014 .
وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن إعلان بورديسو برغبته بالانتقال خلال فترة الانتقالات الشتوية دفع بنادي روما لتجديد محاولاتهم في التعاقد مع المدافع الهولندي هيتينجا .
وبحسب الشبكة الإيطالية أن المدافع الهولندي هو في سوق الانتقالات الشتوية أيضاً، وقد رفض مؤخراً عرضاً من نادي ويستهام الإنكليزي للانتقال في صفوفه لرغبته خوض محطة جديدة في مسيرته الرياضية .
وتشير السكاي الإيطالية أن مسيرو الجيالوروسي يرون في هيتينجا البديل الأنسب لبورديسو خاصة مع رغبة الأخير بالرحيل عن صفوف الفريق .
تجدر الإشارة أن عقد هيتينجا ينتهي بنهاية الموسم الجاري في شهر يونيو القادم، مما يجعل ناديه الإنكليزي يسمح له بالانتقال لروما في حال ورود أي عرض مالي متواضع لإنتقال اللاعب حتى لا يغادر مجاناً الصيف المقبل .