&تُوّج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، بجائزة "غريبة" ليس لها علاقة برياضة كرة اللقدم، بحيث كشف "الدون" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أنه نال جائزة من الإدارة الخاصة بهذا الموقع، احتفالاً بتخطي عدد متابعي صفحته حاجز 100 مليون معجب.

وقال رونالدو :"تسلمت هذه الجائزة من إدارة فيسبوك، وأشكرهم كثيراً على هذه اللفتة الطيبة"، مشيراً إلى أنه سيضعها في المتحف الخاص به "CR 7" الموجود في مسقط رأسه بجزيرة ماديرا البرتغالية.
&
وكان كريستيانو رونالدو قد تجاوز حاجز ال100 مليون معجب يوم 14 أكتوبر الماضي. وقد عبر حينها عن سعادته بوصوله لهذا "الإنجاز الكبير"، وقام بتوجيه رسالته الخاصة عبر الصفحة ، وقال فيها "سعيد للغاية لوصول صفحتي إلى 100 مليون معجب، هذا مذهل .. أود أن أشكر الجميع."
&
ونشر البرتغالي أيضاً فيديو خاص على صفحته جاء فيه: "منذ أن كنت طفلاً صغيراً لطالما حلمت بلحظة جميلة كهذه، أنا حقاً سعيد لكوني واحد ممن يملكون أكبر عدد من المعجبين عبر موقع فيس بوك".
&
&ولدى النجم البرتغالي، حامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2013، معجبين على ذات الموقع الاجتماعي أكثر من أي صفحة من الصفحات الرسمية لأندية عالمية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.