&قطع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الطريق أمام محاولات كافة الأندية الانكليزية للحصول على خدماته في فترة الانتقالات المقبلة وقرر البقاء في صفوف النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن المدافع الدولي الإسباني وجه صفعة قوية لناديي تشلسي ومانشستر يونايتد الانكليزيين ورفض الانضمام إلى صفوفهما في الانتقالات المقبلة مفضلاً البقاء ضمن صفوف برشلونة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني يركز حالياً على استعادة تألقه المعهود والعودة من جديد إلى التشكيلة الأساسية للمدرب لويس إنريكي.
&
وأشارت إلى أن البلوز والشياطين الحمر دخلوا على خط الأزمة بين لويس إنريكيه ولاعبه جيرارد بيكيه من أجل محاولة خطفه وجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج أو أولدترافورد في الانتقالات الشتوية المقبلة.
&
وبات بيكيه الخيار الرابع للمدرب لويس إنريكي في مركز قلب الدفاع بعد الفرنسي جيريمي ماثيو والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والإسباني الشاب مارك بارترا في ظل معاناة البلجيكي توماس فيرمايلين مع الإصابات المتكررة.
&
وكانت الصحيفة ذاتها قد ذكرت في وقت سابق أن المغنية الكولومبية وصديقة مدافع برشلونة جيرارد بيكيه قد تساهم في عملية رحيله عن ملعب كامب نو والانتقال إلى فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن العلاقة الوثيقة بين شاكيرا ولاعب خط وسط تشلسي الحالي وبرشلونة السابق سيسك فابريغاس قد ترجح عملية انتقال بيكيه إلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن.