&بدأت الأندية الأوروبية الكبيرة في مطاردة نجم ليفربول والمنتخب الانكليزي رحيم سترلينغ خلال الفترة المقبلة من الانتقالات سواء أكانت الشتوية منها أم الصيفية.

وذكرت صحيفة صنداي تايمز البريطانية أن نجم ليفربول الشاب أصبح مستهدفاً بشكل كبير من قبل كبار الأندية الأوروبية ومن ضمنها الانكليزية خلال الانتقالات القادمة.
&
وأضافت الصحيفة البريطانية أن تألق الدولي الانكليزي الشاب مع الريدز خلال الموسمين الماضي والحالي سيجبر الأندية الأوروبية على طلب خدماته في يناير المقبل أو خلال الانتقالات الصيفية 2015.
&
وأشارت إلى ثلاثي انكلترا وهم مانشستر يونايتد وتشلسي وأرسنال يضعون أعينهم على سترلينغ ويستعدون للانقضاض عليه خاصة أنه لم يقدم على تجديد تعاقده مع ليفربول حتى اللحظة.
&
ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي سوف يلعبون على وتر الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب الشاب مع الريدز من أجل الحصول على خدماته وتعزيز صفوفهما بأحد أبرز اللاعبين الموهوبين في القارة الأوروبية.
&
وأوضحت الصحيفة البريطانية أن إدارة ليفربول تدرك جيداً مخططات الأندية الانكليزية والأوروبية على حد سواء وقد تقدم على تجديد عقد ستيرلينغ لمدة خمس سنوات إضافية براتب أسبوعي يصل إلى 125 ألف يورو.
&
وأكملت الصحيفة البريطانية أن الشرط الجزائي في عقد سترلينغ الجديد مع ليفربول سيكون على الأرجح 75 مليون يورو في ضربة للأندية الانكليزية بينما تبقى الأندية الأوروبية قادرة على دفع هذا المبلغ مثلما حدث مع لويس سواريز ورفضه الانتقال إلى صفوف أرسنال مفضلاً حمل قميص برشلونة الإسباني في الصيف الماضي.
&