طمأن اسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه الذي يتعافى في المستشفى من التهاب في المسالك البولية، محبيه بانه بخير من خلال رسالة بعثها عبر صفحته على فايسبوك ومدونة تويتر.
&
وقال بيليه الوحيد الفائز بكأس العالم ثلاث مرات "اريد ان استغل هذه المناسبة لكي اؤكد لكم باني في صحة جيدة. انا محظوظ لتلقي كل هذا الحب والمساندة واشكر الله بان لا شيء خطير".
&
واضاف "كل ما في الامر بانه تم نقلي الى غرفة خاصة داخل المستشفى لكي احصل على خصوصية اكبر فقط. اقدر كثيرا جميع الذين زاروني، لكني في حاجة الى متابعة علاجي وعملية شفائي".
&
واكد بيليه بانه سيمضي اجازته المقبلة مع عائلته ويتطلع الى بداية عام 2015 مشيرا الى ان لديه الكثير من الرحلات المقررة سلفا.
&
وكان مستشفى البرت انشتاين في ساو باولو اصدر بيانا امس الخميس جاء فيه "اديسون ارانتيس دي ناسيمينتو (بيليه) لا يزال يتلقى العلاج وهو في وضع صحي غير مستقر، وبهدف تلقيه عناية افضل تم نقله الى قسم العناية المركزة".
&
لكن المستشفى عاد واكد بان حال بيليه (74 عاما) تتحسن تدريجيا.
&
وكان بيليه خضع لعملية جراحية لازالة حصوات في كليتيه في 13 تشرين الثاني/نوفمبر وخرج في حالة جيدة بعد يومين ورحب بمحبيه الذين توافدوا الى المستشفى وتوجه اليهم بالقول مازحا "انا مستعد للعب غدا".
&
في المقابل اكد مدير اعمال بيليه جوزيه فورنوس بان النجم البرازيلي كان متعبا بعد تلقيه العديد من الزيارات مشيرا الى ان علاجه قد يستغرق فترة ثمانية ايام.