أشاد المدرب الإيطالي السابق أريغو ساكي بالأرقام الأقياسية التي يحققها مواطنه كارلو أنشيلوتي مع ريال مدريد الإسباني في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن كارليتو طبيب نفسي وأفضل مدرب لريال مدريد.

وقال ساكي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "انشيلوتي يقوم بعمل رائع وعظيم ولا زال بإمكانه تحسين الفريق، أينما ذهب يحقق نجاح بما يفعله، لديه قدرة على التعامل مع كرة القدم والأشخاص بطريقة لا مثيل لها، وهو رجل طيب وذكي".

ويعتقد المدرب الإيطالي أن ريال مدريد الذي يسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق فوزه العشرين على التوالي في جميع المسابقات عندما يلتقي الميريا في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري، أن الفريق الملكي قادر على فعل أشياء عظيمة، وقال: "هناك الكثير من المدربين الكبار، لكن كارلو مدرب كبير ومختلف، فريال مدريد تحسن كثيراً على الرغم من تغيير العديد من اللاعبين، ويجب على الفريق أن يتحسن في خط الدفاع في بعض المراحل".

وحذر ساكي من شعور لاعبي ريال مدريد بالثقة المفرطة وقال: "ريال مدريد لا زال بإمكانه تحسين مستواه ولكن ذلك سيحدث مع الهدوء ، فعندما البعض يعتقد أن كل شيء سهل ، يخسر".

وأضاف المدرب الإيطالي "هناك ثلاثة فرق قامت بتجديد لعبة كرة القدم، اياكس وميلان وبرشلونة وآمل أن يكون ريال مدريد هو الفريق الرابع".

وختم ساكي تصريحاته مجدد اشادته بمواطنه أنشيلوتي وقال: "انشيلوتي يمكن أن يكون طبيب نفسي وهو أفضل مدرب لريال مدريد".