شوهد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ماهجم برشلونة الإسباني رفقة صديقته العاطفية أنطونيلا روكوزو في مدينة البندقية في إيطاليا، حيث تشير بعض وسائل الإعلام إلى أن الهدف من تلك الزيارة هو إيجاد مكان يمكن لعقد قرانهما.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية نقلا عن وسائل الإعلام الأرجنتينية أن ميسي وأنطونيلا يريدان الإعلان قريبا عن زواجهما، حيث من المرجح أن يتم عقد القران في مدينة البندقية&

وأشارت الصحيفة الكاتالونية إلى أن الثنائي &قد وقع اختيارهما مكان عقد قرانهما على مدينة البندقية الايطالية والتي تعد أحد أشهر الأماكن الرومانسية وتحذب العديد من السياح سنويا، حيث من المتوقع أن تكون هذه المدينة شاهدة على زواج الثنائي بعد خمسة سنوات من العلاقة تخللها انجاب طفلهما تياغو.

&ميسي وانطونيلا شوهدا مرات عديدة وهما يتجولان في مناطق الجذب الأكثر شعبية في هذه المدينة الإيطالية، حيث زارا كنيسة سان ماركو وجزر مورانو وبورانو، بالإضافة إلى أنهما أمضيا بعض الوقت في ركوب قارب على جراند قناة .

وما زاد من حدة تكنات رغبة الثنائي في الزواج هو أنهما أقاما في الفندق الذي قد تزوج فيه قبل أشهر الممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني من المحامية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين، حيث أنهما يريدان معرفة المزيد عن المكان المتوقع إقامة حفل الزفاف فيه.

يذكر أن ميسي تربطه علاقة قوية بالحسناء الأرجنتينية منذ الطفولة وقبل قدومه الى قلعة "كامب نو"، قبل ان يرتبط بها عاطفيا منذ 2009، حيث أنجب منها ابنهما تياغو في 2 نوفمبر عام 2012.

شاهد الصور:

&Real Madrid supporters shout slogans as they gather in Lisbon, Saturday, May 24, 2014, prior to the Champions League final soccer match between Spanish soccer teams Real Madrid and Atletico Madrid. (AP Photo/Francisco Seco)

Real Madrid fans react after their team won as they watch the Champions League final soccer match between Real Madrid and Atletico Madrid, taking place in Portugal, on a giant screen at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, Saturday, May 24, 2014. (AP Photo/Paul White)

Real Madrid players pose for a photo, ahead of the start of the Champions League final soccer match between Atletico Madrid and Real Madrid, at the Luz stadium, in Lisbon, Portugal, Saturday, May 24, 2014