&يصر الهولندي المخضرم لويس فان غال المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي على التوقيع مع الويلزي غاريث بيل من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وذكرت مجلة مترو البريطانية أن المدرب الهولندي رفض الرد على أسئلة الصحفيين التي تتعلق بالمفاوضات الدائرة بين اليونايتد وريال مدريد من أجل نقل غاريث بيل من ملعب سانتياغو برنابيو إلى مسرح الأحلام.
&
وأضافت المجلة البريطانية أن مدرب اليونايتد اعترف لأول مرة بأن هناك مفاوضات مكثفة بين الناديين بشأن النجم الويلزي غاريث بيل مشيراً إلى أنه لا يمكن مناقشة ما يدور في الكواليس في وسائل الإعلام.
&
وأوضحت أن لويس فان غال يريد مناقشة مصير النجم الويلزي مع المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد فقط وليس شخص آخر
&
وكانت تقارير صحفية بريطانية قد أكدت أن اليونايتد يعتزم تقديم عرض مالي كبير بقيمة 125 مليون جنيه استرليني لإدارة ريال مقابل الاستغناء عن خدمات الويلزي والسماح بعودته من جديد إلى لدوري الإنكليزي.
&
وأفادت صحيفة أس الإسبانية أن إدارة ريال مدريد في توافق على بيع الويلزي إلى مانشستر يونايتد في ظل السياسة الجديد لرئيس النادي فلورنتينو بيريز في الاستغناء عن بعض اللاعبين في الميركاتو وتعويض بلاعبين آخرين مثل حدث مع الثنائي تشابي ألونسو وأنخيل دي ماريا الذين رحلا في الصيف الماضي مقابل التعاقد مع الوافدين خاميس رودريغيز وتوني كروس.
&
وأوضحت أن النادي الملكي يفكر في جلب الألماني ماركو ريوس لتعويض رحيل غاريث بيل لليونايتد خاصة أن صفقة نجم بروسيا دورتموند لن تتخطى حاجز الـ30 مليون يورو بسبب قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب.
&