حظي مقطع الفيديو الذي نشره حساب نادي برشلونة الإسباني على موقع "يوتيوب" والذي أظهر نجمي الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، يتبارزان في سباق من نوع مختلف تمثل في مهارة تنطيط الكرة بشكل متوالي ودون وقوعها على الأرض، على أعلى نسبة مشاهدة في عام &2014 من بين كل الفيديوهات الخاصة بالنادي الكاتالوني بعدما حقق 5 ملايين مشاهدة.

وكان ميسي قد تفوق على زميله نيمار في تلك المسابقة نظمتها شركة "أودي" العالمية للسيارات أحد أبرز الشركات الراعية للنادي الكاتالوني، وذلك خلال حفل لتقديم إصدارها الجديد من السيارات بحضور أبرز نجوم برشلونة، كما تخلل الحفل إقامة عدة سباقات بين لاعبي برشلونة، وكان التحدي الذي جمع بين نيمار وميسي هو الأبرز، إلى جانب تسليم سيارة لكل لاعب من لاعبي الفريق.

ويعتمد هذا السباق على عدد ضربات الكرة بالقدم دون وقوعها على الأرض، حيث تم الاستعانة بكرة مخصصة للسباق، تقوم بتوليد الطاقة عند ركلها بالقدم، بحيث يفوز في السباق من يستطيع توليد الكهرباء بشكل أكبر (عدد ركلات الكرة) خلال دقيقة واحدة.

وبعد أن تم إعادة السباق بسبب وقوع الكرة من اللاعب البرازيلي بعد أول لمسة، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في التفوق على زميله نيمار والفوز في السباق الغريب، حيث تمكن البرغوث من توليد 1004 واط مقابل 989 للنجم البرازيلي.

شاهد الفيديو: